تعاقد مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة المهندس محمد الطويلة، مع أحمد يونس لاعب النادي الأهلي السابق، لتولي مسئولية المدير الفني للفريق الأول، خلال منافسات دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

ونجح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، وكذلك شادي الطويلة المدير الرياضي، ونادر الطويلة مدير الكرة في الاتفاق مع أحمد يونس من أجل قيادة الفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين.

عمر فرج: نستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي.. وهدفنا تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقي إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

وقاد يونس تدريبات فريق النجوم منذ مطلع الشهر الجاري، وتراهن عليه إدارة النادي بقيادة محمد الطويلة، في اكتشاف المزيد من اللاعبين الواعدين من قطاع الناشئين خلال الموسم الجاري.

ويعاون أحمد يونس كل من شاكر عبدالعال في منصب المدرب العام، ومصطفى محمدي مدربًا لحراس المرمى، وسيد محمود إمام مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد حاتم طبيبًا للفريق.

يذكر أن أحمد يونس سبق له العمل في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي لسنوات عديدة، وساهم في إخراج أجيال من اللاعبين المميزين الذين بزغوا في الكرة المصرية على مدار السنوات الأخيرة.

وكان أحمد يونس قد تم ترشيحه للعمل مجددًا في قطاع الناشئين بعدما تلقى عدة اتصالات مؤخرًا من مسئولي النادي وأبرزهم بدر رجب المدير الفني، لكنه أبلغه بصعوبة ذلك لرغبته في خوض تجربة فنية في منصب المدير الفني، حيث تلقى العديد من العروض داخل وخارج مصر، لكن المشروع الرياضي الذي قدمته إدارة نادي النجوم أقنعه بتولي المسئولية.

كما سبق وخاض يونس تجربة فنية في المملكة العربية السعودية، عندما تولى قيادة فريق حطين، بالإضافة إلى أنه سبق وقاد أندية آخرى في دوري الدرجة الثانية أبرزها الواسطى وأبوتيج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد يونس الدرجة الثانية اللقب الإفريقي رئيس نادي النجوم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع السنغالية «نديوما» لتدعيم لفريق السلة

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع السنغالية نديوما كان، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات خلال الموسم الجاري.

وأكد العوضي انتهاء كافة إجراءات التعاقد مع نديوما بعدما اجتازت الكشف الطبي.

وأشار إلى أن التعاقد مع المحترفة السنغالية يأتي في إطار خطة تدعيم الفريق بالعناصر المطلوبة من أجل الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة القادمة، لتلبية طموحات جماهير النادي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع مدافع إفريقي والإعلان عقب مباراة الأهلي في السوبر
  • أيمن دجيش: معتز الشلماني من الحكام الكبار في إفريقيا.. ويمتلك الخبرات اللازمة لتولي إدارة القمة
  • رسمياً.. الأهلي يتعاقد مع الأمريكي جون روبيرسون
  • الأهلي يتعاقد مع السنغالية «نديوما» لتدعيم لفريق السلة
  • الريان القطري يتعاقد مع المدرب الوطني يونس علي
  • بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة
  • صحم يتعاقد مع الإيراني مهدي حنفي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من للتدريبات قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي