هنأ الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، المهندس إسلام النجار مدير المركز الإعلامي بالمديرية، لحصوله على درع المنسق الأفضل على مستوى الجمهورية، في ختام فعاليات الملتقى الخامس للمنسقين الإعلاميين، الذي عقد بالمدينة الشبابية بالغردقة خلال الفترة من 8 إلى 11 أغسطس، وضم كوكبة من رواد الصحافة والإعلام في مصر.

وأشاد عبد العظيم بالأداء الإعلامي الذي يقدمه المركز الإعلامي بالمديرية، وما شهدته الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة من تناول الاخبار بشكل احترافي، فضلا على ما جاء بالملتقى من توصيات وإحداث طفرة نوعية في مجال الإعلام، وما يستهدف الملتقى الخامس من محاور واهداف تسعى لتطوير المنظومة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

وفي ختام الملتقى تم إستعراض توصيات الملتقى الخامس للمنسقين الإعلاميين، ومنها ضرورة تنفيذ تدريب للمنسقين الإعلاميين بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وعقد الملتقيات المحلية للمنسقين الإعلاميين العاملين بمراكز الشباب على مستوى المحافظات، وتوسيع قاعدة المنسقين الإعلاميين المتطوعين بالتعاون مع كليات وأقسام الاعلام بالمحافظات، وإطلاق  الموسم الثاني من مسابقة الأفضل في الإبداع والابتكار الإعلامى.

وقد كرم الدكتور محمد فوزي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والمراسم ورئيس وحدة المنسقين الإعلاميين، المنسق الإعلامي المثالي خلال العام ومنح درع التكريم للمهندس إسلام النجار بمحافظة الشرقية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكاديمية ناصر العسكرية الشباب والریاضة الملتقى الخامس

إقرأ أيضاً:

بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة

 اصدر وزير الشباب والرياضة جورج كلاس التعميم رقم ٢٠٢٤/١/٩ تاريخ ١ تشرين الاول ٢٠٣٤ المتعلق بتأجيل انتخابات الاتحادات والجمعيات وجاء فيه أنه "وبسبب العدوان الاسرائيلي الهمجي على لبنان، وما يتعرض له الوطن، وحفاظاً على السلامة العامة، يُطلب الى الاتحادات والجمعيات الرياضية والشبابية والكشفية تأجيل انتخاباتها المقررة مُسبقاً إلى موعد لاحق يراعي الأوضاع القائمة ".

وأضاف: "على أن تقوم الهيئات الإدارية القائمة حالياً بالاستمرار في تسيير شوؤن الاتحادات والجمعيات لحين انجاز الانتخابات وفق الظروف التي تسمح بذلك".

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • تقرير Opensignal يكشف: وي الأفضل بين شركات المحمول في مصر
  • تقرير Opensignal يكشف: "وي" الأفضل بين شركات المحمول في مصر
  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن النصوص المتأهلة في مسابقات الملتقى الأدبي
  • صندوق الأمم المتحدة للسكان: وزارة الرياضة كيان يسعى بكل جهد للنهوض بالشباب
  • بأعمال إبداعية تراثية.. شباب المحافظات الحدودية يتألقون في ختام أسبوع "أهل مصر"