بدء منذ قليل مراسم عزاء شقيق الفنان إيساف، والمقام في مسجد آل رشدان أمام ستاد القاهرة في منطقة مدينة نصر، وذلك بعد رحيله عن عالمنا أمس الثلاثاء، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث أصيب بـ هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على تقديم واجب العزاء في شقيق المطرب إيساف، وكان أبرز الحضور الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة شاهيناز، والإعلامي ممدوح الشناوي.

 

موعد ومكان العزاء

 

وكان قد إعلن إيساف خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: "توفي إلى رحمه الله اخويا حبيبي نماذي العزاء غدا الاربعاء  9/25 بعد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت  ميدان حدايق القبة ، ارجوا الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

مشاركة إيساف في فيلم المدرسة


يذكر أن المطرب ايساف كان قد عاد للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم المدرسة والذي تدور أحداثه في حالة من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها، ويأتي فيلم المدرسة من إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.


 

ويشارك في بطولة فيلم المدرسة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف عدد من نجوم السينما المصرية والذين جاري التعاقد معهم حتى الآن والفيلم من إخراج محمد جمال الحديني، وقصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة حورية فرغلي الفنان إيساف انا لله وانا اليه راجعون المطرب إيساف هبوط حاد في الدورة الدموية حورية فرغلي حسان بن ثابت محمد جمال

إقرأ أيضاً:

دياب ينعى شقيق إيساف «صورة»

حرص الفنان دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على نعي شقيق الفنان إيساف «نمازي جبل»، بعد رحيله عن عالمنا، اليوم الثلاثاء، متأثرا بأزمة صحية مزمنة.

وكتب دياب عبر حسابه على «فيسبوك» ناعيا شقيق إيساف، قائلا: «ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا حبيبى ويصبر كل حبايبك الأخ والصديق نمازى جبل مع السلامة يا غالي».

وفاة شقيق إيساف نمازي جبل

وكان المطرب إيساف، أعلن وفاة شقيقه نمازي، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع كبير مع المرض، مطالبًا الجمهور الدعاء له، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وفاة شقيق المطرب إيساف

ونشر إيساف، قائلاً: «لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله أخي نمازي بعد صراع مع المرض مطالبًا من محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة»، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم بقرية أبو كبير في محافظة الشرقية.

وفي وقت سابق، كشف الفنان إيساف عن انضمامه لنجوم فيلم "المدرسة" وهو اسم مؤقت والذى يجري له حاليًا اختيار باقى الفنانين المشاركين في العمل وحين الانتهاء من هذه المرحلة يليها مباشرة البدء في مرحلة التصوير قريبًا.

أكد إيساف، أنه سعيد بانضمامه لهذه الفكرة الرائعة التى تدور حولها محور أحداث العمل ككل، ويتوقع لها رد فعل إيجابى من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه فى دور العرض السينمائى.

اقرأ أيضاًالفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس

«كلامه عن عمرو دياب عدم تقدير وظلم».. تعليق ماندو العدل على تصريحات عمرو مصطفى

سر ظهور مي حلمي مع الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي

مقالات مشابهة

  • إيساف يستقبل العزاء في شقيقه
  • تعرف على موعد عزاء شقيق إيساف
  • موعد ومكان عزاء شقيق الفنان إيساف (صورة)
  • بمسجد حسان بن ثابت.. إيساف يعلن موعد ومكان عزاء شقيقه نماذي
  • دياب ينعى شقيق إيساف ويشارك مشاعره عبر فيسبوك
  • دياب ينعى شقيق إيساف «صورة»
  • وفاة نمازي جبل شقيق الفنان إيساف
  • المطرب إيساف يعلن وفاة شقيقه نمازي
  • حشد كبير في عزاء والدة وزير الداخلية بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس