كتب- محمد أبو بكر:

يهتم العديد من الشباب والمواطنين بالبحث عن فرص عمل في القاهرة والجيزة، حيث تُعد العاصمة والجيزة وجهة رئيسية لعدد كبير من الشباب بفضل تنوع الفرص والقطاعات المتاحة.

وكشفت وزارة العمل، عن توافر فرص عمل في القاهرة والجيزة برواتب مجزية وتأمينات اجتماعية وطبية.

وبحسب "العمل"، شملت نشرة نشرة التوظيف نصف الشهرية، توافر فرص عمل جديدة في القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص.

ويُتاح حاليًا 3744 فرصة عمل من 82 شركة قطاع خاص بـ13 محافظة منها القاهرة والجيزة، في عدد التخصصات منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم".

ويتاح التقديم على فرص العمل الجديدة في القاهرة، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024، وذلك من خلال إحدى الطرق التالية، مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، مديريات العمل بالمحافظات، أرقام، عناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان، الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

- وجاءت فرص العمل في التخصصات التالية.

- أخصائي تسويق.

- مسؤول ائتمان.

- محاسبين.

- مسؤول شؤون إدارية.

- أخصائي HS5.

- مدير مالي.

- مدير تسويق عقاري.

- مدرسين علوم ورياضيات.

- رسام هندسي ميكانيكي.

- مشرف حركة.

- أخصائي نظم معلومات.

- مشرف موقع.

- مشرف عام.

- صيدلي.

- مساعد صيدلي.

- بائعين.

- أخصائي سلامة وصحة مهنية.

- أخصائي تمويل.

- أمين مخازن.

- مهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة.

- سكرتارية.

- أعمال إدارية.

- سائقين (رخصة اولى وثانية وثالثة).

- مندوبين مبيعات.

- مراقبين جودة.

- فنيين في جميع التخصصات.

- مشرفي إنتاج.

- أفراد أمن.

- عمال خياطة بكافة الأقسام.

- عمال إنتاج.

- عمال نظافة.

- تخصصات أخرى.

وجاءت فرص العمل الجديدة بـ13 محافظة، هي: "القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والبحيرة، والدقهلية، والإسكندرية، والشرقية، والسويس، والفيوم، ودمياط، وبورسعيد، والمنيا".

وضمت نشرة التوظيف، مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي فرص عمل وظائف جديدة بالقاهرة والجيزة وزارة العمل فرص عمل في القاهرة والجيزة القطاع الخاص ذوي الهمم وظائف خالية القاهرة والجیزة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الثلاثاء، تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك الإسكندرية 2024.. رابط وشروط التقديم
  • وظائف بنك القاهرة 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • رابط التسجيل في مسابقة concours onec dz مشرف تربية 2024 والشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة في الدقهلية ضمن مبادرة «بداية جديدة».. اعرف التخصصات
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • وظائف الشباب والرياضة برواتب مجزية وحوافز.. اعرف الشروط والتخصصات
  • نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة
  • وظائف مبيعات بشركة تكنولوجيا في القاهرة والجيزة.. الشروط وموعد التقديم
  • وظائف محطة الضبعة.. الشروط والتخصصات وكيفية التقديم (مرتبات تصل لـ25 ألف جنيه)