سام برس:
2024-09-25@21:19:22 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ط§ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط، ط£ظ† ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† 90 ط£ظ„ظپ ط´ط®طµ ظپظٹ ظ„ط¨ظ†ط§ظ† ظپط±ظˆ ظ…ظ† ظ…ظ†ط§ط²ظ„ظ‡ظ… ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط£ظٹط§ظ… ط§ظ„ط®ظ…ط³ط© ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹط© ظ„ظ„ظ†ط¬ط§ط© ط¨ط£ط±ظˆط§ط­ظ‡ظ… ظˆط¨ط¹ط¶ ظ…ظ…طھظ„ظƒط§طھظ‡ظ… ط§ظ„ط¨ط³ظٹط·ط© طŒ ط¨ط³ط¨ط¨ ط§ظ„ظ‚طµظپ ط§ظ„ط¬ظˆظٹ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظ„ط¹ظ†ظٹظپ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± ط¹ظ† ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ظ„طھظ†ط³ظٹظ‚ ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ†ظٹط© .



ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظƒط§ظ„ط§طھ




المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: أبطال قواتنا المسلحة وشهداؤنا الأبرار فخر الوطن

دبي: «الخليج»

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أمس الأربعاء، المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة البواسل، الذين أصيبوا إثر تعرضهم لحادث، مساء أمس الأول الثلاثاء، أثناء أداء الواجب في الدولة.

الصورة

واطمأن سموه خلال الزيارة على حالة المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري، وتعرف سموه إلى حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتمنى لهم الشفاء العاجل.

الصورة

كما التقى سموه بالأطباء القائمين على معالجة الجرحى والمص

الصورة

ابين في الحادث واستمع منهم لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه أبطال قواتنا المسلحة.

الصورة

وثمّن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم شجاعة رجالنا في القوات المسلحة، داعياً الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

الصورة

وأعرب سموه عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء الأربعة من منتسبي القوات المسلحة، الذين استشهدوا في الحادث نفسه، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

الصورة

وقال سموّ الشيخ حمدان بن محمد، في تغريدة عبر منصة «إكس»: «نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لقيادتنا الرشيدة وشعبنا العزيز في استشهاد أربعة من بواسل الإمارات من منتسبي القوات المسلحة خلال حادث تعرضوا له أثناء تأديتهم للواجب الوطني داخل الدولة، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته».

وأضاف سموه: «تشرفت بزيارة عدد من أبطالنا الذين تعرضوا للإصابة خلال الحادث، ويتلقون الرعاية الصحية في مستشفى زايد العسكري للاطمئنان على أوضاعهم، ونسأل الله لهم جميعاً الشفاء العاجل». وتابع سموه: «أبطال قواتنا المسلحة وشهداؤنا الأبرار هم فخر الوطن، وستبقى تضحياتهم حاضرة في وجدان شعبنا ونموذجاً مشرفاً لحب الإمارات والتضحية في سبيل رفعتها وعزتها».

من جانبهم، عبر الجرحى والمصابون عن اعتزازهم وفخرهم للزيارة الكريمة التي قام بها سموه للاطمئنان على حالتهم الصحية، معربين عن عمق ولائهم وانتمائهم لتراب هذا الوطن الغالي.

مقالات مشابهة