روّجت الشركة المنتجة لفيلم "بنسيون دلال" للعمل المقرر طرحة بدور العرض السينمائي يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث طرحت البوستر الدعائي المنفرد للفنان وليد فواز المشارك في العمل، وعلقت عليه قائلة" الظابط مجدى بيحاول يفهم ايه اللى بيحصل فى بنسيون دلال...
استنوه فى فيلم بنسيون دلال 10 اكتوبر بجميع دور العرض المصرية والعربية".

أحداث فيلم بنسيون دلال 

 


وتدور أحداث الفيلم حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

 

أحدث أعمال وليد فواز 


وعلى جانب آخر يعرض لوليد فواز حاليا مسلسل "برغم القانون"، الذي يقدم خلاله شخصية "ياسر"، والتي أشاد بها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية. 

 

فريق عمل برغم القانون 


مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي،عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبني ونس، صبري عبد المنعم ،جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وشادي مقار، العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ومكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد فواز ضابط يحقق في جريمة غريبة بـ بنسيون دلال بنسیون دلال ولید فواز

إقرأ أيضاً:

رجب بستاردو محب للخير.. عمر متولي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم بنسيون دلال

روج عمر متولي لشخصيته في فيلم  بنسيون دلال الذي من المقرر أن يتم عرضه يوم 10 أكتوبر بجميع دور العرض.


ونشر عمر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له معلقًا:"اكتر واحد محب للخير هتقابله في حياتك استنوا رجب بستاردو في فيلم بنسيون دلال 10 أكتوبر بجميع دور العرض ".


فريق عمل الفيلم

الفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة وابرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان  و امجد الحجار وجيهان خيري والحان المهدي واسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وامجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبيةو غادة طلعت وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين امين ومن إخراج شادي الرملي 
ومن إنتاج
scoop   و
good fellas    
و fillme 
وتوزيع 
empire.

 

أحداث فيلم بنسيون دلال

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني. أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

مقالات مشابهة

  • رجب بستاردو محب للخير.. عمر متولي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم بنسيون دلال
  • وليد فواز ضابط يحقق في جريمة غريبة من خلال أحداث فيلم "بنسيون دلال"
  • «مفيش خروج من هنا».. طرح البوسترات التشويقية لـ بنسيون دلال (صور)
  • وليد فواز: تخوفت من تقديم دوري في «برغم القانون» لهذا السبب
  • وليد فواز يكشف سبب خوفه من دوره في مسلسل «برغم القانون».. قللت وزني 
  • «فوق سطح عم صلاح حبيبي».. وليد فواز يروج لمسلسل «برغم القانون»
  • أحداث مثيرة في الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون».. والجمهور يهاجم وليد فواز
  • الجمهور يهاجم وليد فواز بسبب إيمان العاصي في "برغم القانون"