كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين الفريقين فى السعودية.

ويخوض الأهلي اختبارا قويا أمام الزمالك، مساء بعد غد الجمعة، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدا في ملعب المملكة أرينا في السوبر الإفريقي.

وتجسد كرة "OLA" الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الإفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية في اللغة اليوروبية، تعني OLA" "الثروة"، "الشرف"، و"الاحترام"، بينما في العربية تشير إلى "الارتفاع" و"النجاح".

صممت هذه النسخة المحدودة خصيصا لكأس السوبر الإفريقي، وتهدف إلى ضمان أداء عالي المستوى، مما يمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية میدان ملعب "المملكة "أرينا" بالرياض، المملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر الافريقي السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي السوبر مباراة السوبر الأفريقي نهائي السوبر الافريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي مباراة السوبر الافريقي اهداف السوبر الافريقي مباريات السوبر الافريقي الاهلي و الزمالك السوبر الافريقي توقعات مباراة السوبر الإفريقي كرة مباراة السوبر الإفريقي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك «صور»

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، في طريقها إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم.


وحرص عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، محمد الغزاوي، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية قبل السفر والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالوصول والإقامة وملاعب التدريب وتهيئة الأجواء المناسبة للفريق وجهازه الفني.


واختتم الأهلي استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية، لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.


وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة 15 دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.


ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي في المباراة التي تقام على ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني.

مقالات مشابهة

  • في ضيافة «المملكة أرينا» ضمن موسم الرياض.. الأهلي والزمالك.. صراع ناري على «السوبر الإفريقي»
  • إبراهيم فايق يعلن عن معلقين مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • شركة «NOVARA» تشارك جماهير الاهلي والزمالك بالإعلان على شاشات داخل المباراة من داخل ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية في لقاء السوبر الأفريقي
  • بعثة الأهلي تطير إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك «صور»
  • الأهلي يغادر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي على ملعب "المملكة أرينا"
  • إبراهيم فايق يكشف أبرز أنواع الكاميرات التي ستنقل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. إبراهيم فايق يكشف مفاجأة حول ضيوف استوديو مباراة الأهلي والزمالك