شارك المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، في مؤتمر الإعلان عن التجهيزات الخاصة بحملة "سبورتيفيا"، المقرر إقامتها يومي السبت 28، والأحد 29 سبتمبر الحالي .

حضر المؤتمر، الذي أقيم بمقر الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، عدد من ممثلي شركة العاصمة، والجمعية المصرية الأفريقية لأبحاث القلب التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، ومدرسة مجتمع ماونت الدولية.

تحتفل حملة "سبورتيفيا" بيوم القلب العالمي بدءًا من يوم السبت حيث يقام ماراثون رياضي لعدد من العدائيين، بينما تستمر الفعاليات يوم الأحد في مدرسة مجتمع ماونت الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة الفعاليات حيث تشمل ماراثون رياضي وعيادات طبية للكشف على الرياضيين، وتدريب على الإنعاش القلبي الرئوي، بالإضافة إلى مسابقات رياضية في السباحة والاسكواش، وتكريم مجموعة من الأبطال الرياضيين.

من جانبه، اعلن المهندس خالد عباس، أن "سبورتيفيا" تعد حملة توعوية هامة للحفاظ على الروح الإنسانية خاصة عقب ما شهدته الملاعب المصرية من حالات الموت المفاجئ للاعبين أثناء المباريات.

تختتم الفعاليات بإضاءة البرج الأيقوني باللون الأحمر احتفالا بيوم القلب العالمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرج الأيقوني خالد عباس العاصمة الإدارية شركة العاصمة أبحاث القلب مدرسة القلب العالمي يوم ماراثون الرياضيين الأبطال الاسكواش

إقرأ أيضاً:

محافظ البحر الأحمر يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات بشوارع الغردقة

قاد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، حملة مفاجئة بشوارع الغردقة، بهدف إزالة المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، لإعادة المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، استجابة لشكاوى المواطنين.

جولة محافظ البحر الأحمر

شملت جولة المحافظ السوق القديم خلف بيع المصنوعات، حيث استمع لشكاوى المواطنين وأصحاب المحلات التجارية، بشأن الإشغالات العشوائية وتواجد الباعة الجائلين.

كما تفقد المحافظ المحاور المرورية الجديدة، التي يتم إنشاؤها في مناطق مختلفة من المدينة لتحسين حركة السير وتخفيف التكدس المروري، وحرص على متابعة سير الحياة اليومية في المنطقة التجارية.

ظواهر مرفوضة بالبحر الأحمر

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أن هذه الظواهر مرفوضة وتؤثر سلبًا على صورة المدينة السياحية، موجهًا بتنفيذ حملات مكثفة لإزالة الإشغالات، وترميم الانترلوك، وإعادة تشغيل النافورة بممشى شيري، وتنظيم حركة المشاة في المنطقة.

كما شدد على ضرورة تكثيف الرقابة لضمان الالتزام بالقوانين والحد من هذه المشكلات، لافتًا إلى أن هذه الجولات تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بضرورة تحسين المرافق العامة وحل شكاوى المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن فعاليات اليوم العالمي للقلب بالعاصمة الإدارية
  • انطلاق مؤتمر الإعلان عن فعاليات اليوم العالمي للقلب بالعاصمة الإدارية
  • إضاءة البرج الأيقوني بعلم المملكة.. السفارة لدى مصر تحتفل باليوم الوطني
  • بالصور|بحضور سائحين.. قنا تحتفل بيوم السياحة العالمي من معبد دندرة
  • وسط حضور من السائحين.. محافظ قنا يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمعبد دندرة
  • محافظ البحر الأحمر يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات بشوارع الغردقة
  • احتفالاً باليوم الوطني السعودي.. البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية يتزين بعلم المملكة -(صور)
  • احتفالاً باليوم الوطني.. البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية يتزين بعلم السعودية - (صور)
  • محافظ الأقصر يترأس اجتماعاً موسعاً لبحث استعدادات الاحتفال بيوم السياحة العالمي