معركة حقوق البث.. اللجنة المنظمة تهدد «الأهلي والزمالك» بعقوبات صارمة قبل السوبر الإفريقي المرتقب.. أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، أنها قد حذرت الناديين بتوقيع عقوبات فورية في حال اختراق القواعد واللوائح الخاصة بحقوق المباراة. وينعقد اللقاء المرتقب بين الفريقين في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة، حيث تم التشديد على ضرورة الالتزام باللوائح المتعلقة بنشر الفيديوهات الخاصة بالمباراة.

 حقوق البث ونشر الفيديوهات

وأكد مصدر من داخل اللجنة المنظمة للمباراة أن الأهلي والزمالك تلقيا تحذيرًا صارمًا بشأن نشر أي فيديوهات خاصة بالمباراة. حقوق بث المباراة ونشر فيديوهات الأهداف والأحداث التي تدور داخل المستطيل الأخضر تعود كاملة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) وأي اختراق لهذه القواعد سيؤدي إلى توقيع عقوبات كبيرة على النادي المخالف.

اجتماع إدارة الإعلام في الاتحاد الإفريقي

عقدت إدارة الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة خاصة للتحذير من استخدام أي فيديوهات من داخل المستطيل الأخضر خلال المباراة. وتم التنويه إلى أن أي مخالفة ستتبعها عقوبات فورية على الفريق الذي ينشر الفيديوهات بشكل غير قانوني.

عاجل ـ نزال السوبر في الرياض.. «الأهلي والزمالك» وجهًا لوجه من أجل المجد الأفريقي.. قمة لا تحتمل الأخطاء عاجل ـ السوبر الأفريقي على صفيح ساخن.. قمة مصرية في قلب «السعودية» وسط توقعات مفاجئة ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟ موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يخوض الأهلي والزمالك مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. المباراة ستشهد حضور أكثر من 20 ألف مشجع، وستنقل عبر قنوات MBC مصر 1 و2 وبي إن سبورتس المفتوحة، بتعليق كل من مدحت شلبي، فارس عوض، وعصام الشوالي.

تاريخ المواجهات

يلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994. يأتي الأهلي إلى المباراة بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد الزمالك بعد حصوله على الكونفدرالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الأفريقي الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي جماهير الأهلي اخبار الأهلي اخبار الزمالك اخبار الاهلي اليوم أخبار الزمالك اليوم نهائي القرن السوبر الإفريقي الآن موعد السوبر الافريقي عقوبات الأهلي الكاف

إقرأ أيضاً:

الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض

تنقل قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" يوم الجمعة القادم مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بين الأهلي والزمالك من ملعب "أرينا" بالرياض، وذلك كجزء من فعاليات موسم الرياض.

 

ومن المقرر أن تكون التغطية بأعلى جودة بث فضائي متاحة، مع اعتماد تقنية "HD" لبث المباريات.

تقنيات حديثة لإخراج المباراة

 

تم تجهيز المباراة بـ26 كاميرا مختلفة من أحدث الأنظمة العالمية، موزعة في جميع أنحاء الملعب لرصد كافة التفاصيل الدقيقة، من لحظات وصول الفريقين إلى لحظات التتويج.

 

 بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز أربع كاميرات طائرة لتصوير الملعب والجماهير من زوايا متعددة، مما يوفر تغطية سينمائية متكاملة للمباراة.

إستديو تحليلي مميز قبل المباراة

 

ستبدأ التغطية على قنوات "MBC مصر" قبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات، يتضمنها إستديو تحليلي من تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، وبمشاركة مجموعة من نجوم كرة القدم من مصر والعالم. المعلقون على المباراة سيكونون مدحت شلبي وفارس عوض لتقديم تحليل صوتي متكامل.

موعد بث المباراة

 

من المقرر عرض مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر 2024، على قناتي "MBC مصر" و"MBC مصر2" ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً.

 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي
  • الرياض تشهد صراع الأهلي والزمالك على السوبر الإفريقي
  • عاجل ـ التاريخ ينتظر.. معركة جديدة بين العملاقين «الأهلي والزمالك» في الرياض
  • موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة
  • تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية
  • الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • عاجل.. فرمان جديد من الكاف للأهلي والزمالك قبل السوبر الافريقي
  • عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي