حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تخصيص فقرة خلال مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، لتدريب اللاعبين على ضربات الجزاء.

وخاض الزمالك مساء اليوم مرانه الأول في العاصمة السعودية الرياض على ملعب نادي الشباب، استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب "المملكة أرينا".

وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء تحسبا للجوء إليها حال انتهاء مباراة السوبر الإفريقي في وقتها الأصلي بالتعادل، وذلك وفقا للائحة الخاصة بلقاء السوبر الإفريقي.

كما أدى لاعبو الزمالك فقرة خططية خلال المران، شهدت التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب في لقاء السوبر الإفريقي، إذ تولى جوزيه جوميز الإشراف على هذه الفقرة، وحرص أعضاء الجهاز المعاون على تدوين كافة الملاحظات الفنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر الافريقي السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي جوميز السوبر مباراة السوبر الأفريقي نهائي السوبر الافريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي مباراة السوبر الافريقي اهداف السوبر الافريقي مباريات السوبر الافريقي الاهلي و الزمالك السوبر الافريقي توقعات مباراة السوبر الإفريقي ركلات الجزاء السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك.. وتعليمات منفردة لكل لاعب قبل السوبر الإفريقي

 


ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.


وحرص المدير الفني على شرح العديد من الأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة، وكلف البعض بمهام خاصة لتنفيذها خلال التدريبات لتطبيقها في المواجهة المُقبلة.

شباب الزمالك 2005 يواصلون الانتصارات بفوز مثير على زد أف سي 3-2 بقيادة ميجيل وتومليانوفينش.. تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي


وفي نفس الوقت قام جوميز بمنح بعض اللاعبين تعليمات بشكل منفرد عقب انتهاء المحاضرة الفنية.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟
  • السوبر الإفريقي 2024.. محاضرة فنية من جوميز في مران الزمالك
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يخصص فقرة خططية فى مران الزمالك
  • بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك.. وتعليمات منفردة لكل لاعب قبل السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يخصص فقرة تدريبية تأهيلية في مران الزمالك
  • تعليمات ومحاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي
  • أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي