كتبت -داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم لتفقد عدد من المدارس بمدينة السلام لمتابعة انتظام الدراسة، قائلاً:بدأ من بدري مع وزير التعليم ومحافظ القاهرة".

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي "المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء: "بعد ما رئيس الوزراء خلص الزيارة؛ قرر يدخل على مدرسة محمد متولي الشعراوي بشكل مفاجئ أثناء سيره، وغير خط السير".

وأوضح أن زيارة رئيس الوزراء اليوم للمدارس، تأتي في إطار الأولوية التي تمنحها الدولة المصرية لقطاع التعليم، ولا سيما مرحلة التعليم قبل الجامعي، مع مواصلة السعي الجاد للنهوض بمنظومة التعليم وتطوير جميع محاورها، وخاصة العنصر البشري.

وقدم موسى، التحية إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قائلاً: «بيقدم لينا رسالة أخرى هامة بجانب عمله في الصناعة والتجارة والاستثمار والصحة».

وتابع: جولة رئيس الوزراء مكنته من رؤية جميع المدارس الحكومية والخاصة وغيرها من المدارس الأخرى، حيث وجه بمواصلة العمل على التطوير وحث الجميع على الانتظام.

واختتم: معندناش حاجة نخاف منها، ولازم الكل يشوف ويحكم، والرأي العام هو اللي يحكم، وسنتابع بشكل مستمر عبر «على مسئوليتي» انتظام سير العملية التعليمية، وهننزل الأسبوع الجاي نصور ونعرض أمام الجميع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي أحمد موسى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مدينة السلام وزير التعليم محافظ القاهرة التعليم قبل الجامعي المدارس الحكومية رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مدبولي يتابع شرحا حول موضوع بمادة العربي عن الوطن بأحد فصول مدرسة إعدادية

أجرى مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء زيارة مفاجئة لمدرسة محمد متولي الشعراوي الإعدادية بنين؛ لمتابعة سير انتظام الدراسة بها، إذ غير خط السير، وترجّل هو ومحمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حتى المدرسة.

جاء ذلك عقب انتهاء جولته التي بدأها في الصباح الباكر بعدد من المدارس التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة.

وتابع رئيس الوزراء شرحا حول موضوع في اللغة العربية بأحد فصول الصف الأول الأعدادي عن الوطن، وضرورة التضحية من أجله في سبيل رفعة شأنه.

وخلال تفقده للمدرسة للتأكد من سير وانتظام العملية التعليمية، سأل مصطفى مدبولي طلاب أحد الفصول عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وكثافة الفصول، ومدى اهتمام المدرسة بتقديم الأنشطة الرياضية بالمدرسة وممارستهم لتلك الأنشطة في الحصص المخصصة لها، إذ أكد الطلاب أنهم يستقبلون العام الدراسي بكل جدية وحرص على الحضور وتلقي الدروس التعليمية، مشيرين إلى سعادتهم بتقليل أعداد الطلاب في الفصول، وحرص إدارة المدرسة على الاهتمام بالنظافة، وتوفير الوسائل التعليمية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: التعليم ومواجهة نقص الأدوية والاستثمار على رأس الأولويات
  • رئيس الوزراء يصل مأرب في أول زيارة له مذ تعيينه
  • مدبولي يتابع شرحا حول موضوع بمادة العربي عن الوطن بأحد فصول مدرسة إعدادية
  • الدكتور مصطفى مدبولي يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
  • مدبولي: الدولة تواصل السعي الجاد للنهوض بمنظومة التعليم وتطوير جميع محاورها
  • تفاصيل اجتماع مدبولي بوزير التعليم
  • مدبولي: نحرص على توفير مختلف متطلبات تطوير التعليم قبل الجامعي
  • رئيس الوزراء يستعرض خطة وزارة التعليم لخفض الكثافة في الفصول
  • رئيس الوزراء: الدولة تحرص على توفير مختلف متطلبات تطوير التعليم قبل الجامعى