يمانيون – متابعات
رفع وزير الدفاع والإنتاج الحربي اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة اليوم إلى الرئيس المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وجاء في البرقية:

“من عمق احتفالات شعبنا اليمني بأعياده الوطنية والدينية، ومن روح النصر على كل الطغاة، يسعدنا أن نرفع باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وباسم الأبطال من الجيش المجاهدين في جبهات العز والشرف، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الثورة الـ62، التي كانت شعلة أمل لكل الثورات الهادفة إلى التحرر من الهيمنة العالمية، وترسيخ واقع جديد في حياة الشعب اليمني.

ويمكننا أن نحتفي بمناسبة ذكرى الثورة بالتزامن مع احتفالات الشعب بذكرى مولد النبي محمد، فضلًا عن الذكرى العاشرة لثورة الـ21 من سبتمبر. نسأل الله لكم الصحة والعافية وموفور التوفيق في مسؤولياتكم الوطنية في هذه المرحلة الحساسة.

إن ما تشهده الأمة من واقع مؤلم يعكس أهمية وجود قيادة ثورية حكيمة، ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي يسعى لبناء قدراتنا العسكرية وتعزيز مؤسساتنا. ونحن هنا نجدّد العهد بأننا سنظل ثابتين على موقفنا تجاه قضايانا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ونحذر الأعداء ممّا هو قادم إذا تجاوزوا حدودهم.

وفي ختام البرقية، نعيد التهنئة بهذه المناسبة الوطنية السامية، مؤكدين عزمنا على متابعة طريق الشهداء الذين ضحوا من أجل هذا الوطن. نحن في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وجميع المرابطين على أهبة الاستعداد، ونعاهدكم بتنفيذ جميع المهام والواجبات بإخلاص حتى تحقق نصر الله وينتصر الحق على الأعداء.

المجد للوطن، الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى، والنصر لقواتنا المسلحة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس هيئة الأركان الأردني الأسبق: حزب الله متمسك بقواعد الرد القديمة

قال قاصد محمود، نائب رئيس هيئة الأركان الأردني الأسبق، إن حزب الله تعرض في الأيام السابقة إلى سلسلة من الضربات الإسرائيلية الكبيرة على كل الأصعدة، سواء في صفوف القادة الذين اغتالتهم إسرائيل أو استهداف البنية العسكرية للحزب، وكل هذا حدث والحزب ما زال متمسكا بالرد التقليدي القديم، أو قواعد الرد القديمة التي يستخدم فيها صواريخ الكاتيوشا قصيرة المد، وهذا لم يكن مناسبًا لأنه عزز الرواية الإسرائيلية، التي يروج فيها جيش الاحتلال أنه نجح في تقييد الكثير من إمكانيات حزب الله بعملياته العسكرية.

حزب الله يحتاج إلى عملية كبيرة

أضاف «محمود»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حزب الله يحتاج إلى عملية كبيرة ليرسل رسالته الأولى وهي أن الحزب لم ينسى الرد على اغتيال القادة، وأن الحزب مازال يمتلك الإمكانيات القادرة على مواجهة العدوان الإسرائيلي وأن الحزب امتص هذا الهجوم الوحشي الإسرائيلي، ويستطيع الآن أن يبدأ العديد من الردود المتتالية.

وتابع: «الصاروخ الباليستي الساقط على الموساد أعاد ثقة كبيرة للحزب لأن هذا الصاروخ متطور وليس فقط صوتي»، مؤكدًا أن حزب الله ما زال يمتلك صواريخ مؤثرة أكثر ومعقدة تقنيًا اكثر وأن العقلية التنفيذية والتخطيطية للحزب مازالت تعمل بسوية مناسبة تمامًا وقادرة على مواجهة هذا الاحتلال الغاشم.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بالعيد الـ ٦٢ لثورة ٢٦ سبتمبر
  • نائب رئيس هيئة الأركان الأردني الأسبق: حزب الله متمسك بقواعد الرد القديمة
  • العرادة يشهد حفل تخرج بكلية الطيران والدفاع الجوي بمناسبة احتفالات أعياد الثورة اليمنية الخالدة
  • عبارات تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2024 .. أجمل كلمة عن يوم المعلم العالمي
  • القايدة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباجو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها
  • وكيل النيابة العامة د. الشلعان يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٩٤
  • معالي وكيل النيابة العامة الدكتور شلعان بن راجح الشلعان يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ٩٤.
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سريلانكا بمناسبة فوزه في الانتخابات
  • فى غياب رونالدو.. مانى يقود النصر لمواجهة الحزم