الوطن:
2024-09-25@21:16:52 GMT

في لحظة مؤثرة.. أحمد العوضي يبكي بسبب نور الشريف

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

في لحظة مؤثرة.. أحمد العوضي يبكي بسبب نور الشريف

لم يتمالك الفنان أحمد العوضي دموعه عندما شاهد فيديو مُصمم بتقنية الذكاء الاصطناعي للفنان الراحل نور الشريف الذي كان أول من اكتشفه فنيا عام 2009، وقدمه للجمهور في مسلسل «متخافوش» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

أحمد العوضي يبكي بسبب نور الشريف

وأعرب العوضي خلال مقابلته مع الإعلامي خالد فرج في برنامج Mirror عن اشتياقه الشديد للفنان نور الشريف الذي وصفه بمعلم الأجيال، مضيفا: «جمعتني علاقة شخصية كبيرة بالأستاذ نور رحمه الله، وتعلمت منه الكثير وما زالت نصائحه ثابتة في ذهني وأعمل بها حتى الآن».

وشدد العوضي على أنه لا يُصادر على حكم الجمهور وآرائهم في مسلسلاته حينما يكتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قبل العرض «نجاح ساحق إن شاء الله»، مؤكداً أنه يُقدم المشيئة دوماً من منطلق «تفاءلوا بالخير تجدوه».

مسلسل «فهد البطل»

يذكر أن أحمد العوضي يُشارك في سباق دراما رمضان بمسلسل «فهد البطل»، وتشاركه البطولة كل من ميرنا نور الدين، نسرين أمين، أحمد عبد العزيز، صفوة، عصام السقا، لوسي وكوكبة من النجوم، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي خالد فرج نور الشريف أحمد العوضی نور الشریف

إقرأ أيضاً:

أسرار في حياة هند صبري وزوجها أحمد الشريف.. حب ودعم واعتراف

نجحت الفنانة هند صبري في حياتها على مستويات عديدة بداية من نجاحها الفني الواضح الذي جعلها واحدة من أبرز نجمات جيلها في الوطن العربي، بجانب نجاحها في العمل العام من خلال منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة ببرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، ويضاف لذلك نجاحها الشخصي في تكوين أسرة مع زوجها رجل الأعمال أحمد الشريف.

نجاح هند صبري في التوازن بين عملها وحياتها الأسرية 

على مدار 16 عاما، نجحت هند صبري في تحقيق توازن بين عملها الفني وتكوين أسرتها الصغيرة، بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد الشريف في 2008 الذي أنجبت منه ابنتيها علياء وليلى، وبالرغم من ظهوره القليل برفقتها في المناسبات العامة والأحداث الفنية إلا أنها كشفت في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي أنه يدعمها ومؤمن بها بشكل كبير حتى لو لم يكن متواجدا طوال الوقت برفتها.

وجاء لقاء هند صبري الأول بزوجها أحمد الشريف من خلال عشاء مع أحد الأصدقاء المشتركين، وفي ذلك الوقت لم يكن يعلم أنها فنانة وهو ما أثار إعجابها لأنها استطاعت التعامل بطبيعتها معه دون أن يكون هناك حساب لأفكار مسبقة عنها أو لهالة الشهرة أو الانبهار التي يتعامل بها البعض مع الفنانات، وأن إعجابه بها كان مبنيا على شخصيتها وليس لكونها فنانة، ولم تتردد هند في قبول طلب الشريف بالزواج والذي عرضه بشكل غريب.

طلب زواج غريب من أحمد الشريف لهند صبري 

وكشفت الفنانة هند صبري خلال لقاء سابق في برنامج «شيري ستديو»، أن طلب أحمد الشريف للزواج منها كان غير مألوف، إذ طلب منها أن تنتظره حتى يسحب مبلغا ماليا من إحدى ماكينات السحب الإلكتروني، وفي ذلك الوقت سحبت الماكينة بطاقته، ليعود إلى هند ويقول لها إنه حاليا لا يمتلك مالا ولكنه يرغب في الزواج منها لتوافق على الفور.

وكشفت هند صبري أن حبها للشريف زاد بشكل أكبر بعد الزواج لأنه أصبح مبنيا على مواقف كثيرة، كما تدين له مع والدتها بالفضل في نجاحها العملي «أنا في ضهري في ناس لولا جوزي وأمي مكنتش هعرف أعمل حاجات كتير لأنهم بيشيلوا عني كتير».

وتابعت: «هفضل شايلة ليه أنه حب هند اللي بجد مش الصورة اللي عند الناس، وأن عمره ما حسسني أني ظلمته أو جيت عليه بشغلي أو عدم وجود خصوصية بسبب الشهرة، وطول الوقت بنحاول نعمل توازن في حياتنا الخاصة وقادر يحتويني في أصعب الأوقات وأنا مش سهل حد يحتويني».

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي ينفي دخوله في قصة حب بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة
  • أحمد السقا يحيي ذكرى رحيل والده بكلمات مؤثرة
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • أسرار في حياة هند صبري وزوجها أحمد الشريف.. حب ودعم واعتراف
  • تعرف على موعد انتهاء تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟
  • حلق شعره.. يوسف الشريف يتصدر التريند بسبب لوك فيلم «ديربي الموت»