حددت  جهات التحقيق، جلسة 16 أكتوبر المقبل لإحضار الشهود ومناقشتهم في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا.

16 أكتوبر..مناقشة الشهود في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا

وقال دفاع البلوجر ع.ا، إن جهات التحقيق قررت إخلاء سبيلها بكفالة مالية، قدرها 30 ألف جنيه على خلفية اتهامها بالزنا.

وكشفت التحقيقات في واقعة اتهام تيك توكر تدعى ع.

أ والد زوجها رجل أعمال يدعى ك.ح وآخرين، بوضع كاميرات داخل غرفة نومها الخاصة والحمام والتقاط صور خاصة لها بملابس المنزل، وذلك خلال وجود زوجها في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل لقضاء فترة عقوبة بإحدى القضايا.

وأكدت الزوجة في أقوالها أمام جهات التحقيق، أنها تعرضت لشيء يفوق التصور وهو مراودة والد زوجها، المشكو في حقه عن نفسها في عرضها وشرفها وأيضًا المشكو في حقه الثالث صديق زوجها، منذ حبس زوجها في 2021/5/29.

وأضافت الزوجة، أنها عندما رفضت جميع محاولاتهما؛ تواطأ الاثنان معًا فيما بينهما ووضعا بدون علم منها كاميرات مراقبة داخل الفيلا المقيمة بها، بل وفي غرفة نومها وحمامها الخاص؛ وذلك للحصول على صور لها وفيديوهات؛ لابتزازها وتهدیدها ومعاقبتها لرفضها ما طلباه منها، وتم انتهاك حرمة حياتها الخاصة، حسب وصفها بالتحقيقات.

استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب نجله

كما أمرت  جهات التحقيق في الشيخ زايد استدعاء الفنان محمد رمضان لسماع أقواله في واقعة تعدي نجله على طفل بنادي نيو جيزة، بعد انتهاء التدريبات الخاص بهما.

وتقدمت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان في منطقة نيو جيزة ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله بالاعتداء على نجلها داخل نادي نيو جيزة.

وأضافت المبلغة، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي نيو جيزة، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب.

واتهمت الفنان محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير المحضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ زايد الفنان محمد رمضان فی واقعة اتهام جهات التحقیق نیو جیزة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تباشر التحقيق في واقعة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة

رصدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه فتاة تروي تفاصيل تعرضها لواقعة سرقة وتعدٍ من قبل خمسة أشخاص يحلمون احدى الدول العربية، وذلك حال سيرها بشارع فيصل بدائرة قسم شرطة الهرم.

وقد أسفر فحص هذا المقطع عن تحديد شخص الشاكية -طفلة عمرها 17 سنة، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستهلتها باستدعاء الطفلة صحبة والدها وسؤالها عن الواقعة التي روتها بالمقطع المنشور، فقررت بعدم صحتها وأنها اعتادت الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة متابعيها تفاصيل حياتها اليومية.

وبمعاينة النيابة العامة -بإرشاد الطفلة-لمكان الواقعة، وفحص أجهزة المراقبة الكائنة بمحيطه، فقد تأكد كذب روايتها، وهو ما تأيّد بتحريات جهة البحث، وبمواجهتها بذلك قررت باختلاق تلك الواقعة بغرض جذب انتباه والدتها نحو حاجتها إلى المزيد من الرعاية والاهتمام.

وكلفت النيابة العامة أحد خبراء «خط حماية الطفل» بفحص حالة الطفلة الاجتماعية والنفسية، وقررت إخلاء سبيلها بضمان مالي، وأمرت بتنفيذ التوصيات التي انتهى إليها تقرير الخبير.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من المحكمة فى قضية اتهام بلوجر شهيرة بالزنا
  • استدعاء محمد رمضان للتحقيق بسبب نجله |ما القصة
  • اتهمت حماها بتركيب كاميرات في غرفة نومها.. أولى جلسات استئناف بلوجر شهيرة على حبسها بتهمة الزنا
  • اليوم.. أولى جلسات استئناف بلوجر شهيرة على حكم حبسها عامًا بتهمة الزنا
  • النيابة العامة تباشر التحقيق في واقعة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة
  • جهات التحقيق تستجوب متهما غسل 16 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • جهات التحقيق تستجوب متهم غسل 16 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • جهات التحقيق تستجوب متهما غسل 19 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • جهات التحقيق تستجوب متهم غسل 19 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة