أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" البوستر التشويقي الأول للفيلم، من بطولة منة شلبي وأحمد داود. 

بوستر مسلسل الهوي سلطان 

 

ويظهر في البوستر بطلا العمل منة شلبي وأحمد داود جالسين على شنطة إحدى السيارات في أحد شوارع مصر الجديدة بألوان متناسقة وملابس بسيطة وشبابية.
ومن المقرر أن يعرض فيلم "الهوى سلطان" قريبًا في جميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

أبطال فيلم الهوي سلطان 

 

وفيلم الهوي سلطان من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشن" هاني نجيب وأحمد فهمي.
 

اخر أعمال شركة “سي سينما برودكشن”

 

يذكر أن آخر أعمال شركة "سي سينما برودكشن" فيلمي "شماريخ" الذي عرض في السينمات وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على منصة عرض الأفلام "نتفليكس"، وفيلم "وش في وش" الذي أصبح الأكثر مشاهدة على "نتفليكس" لمدة تزيد عن الشهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تأجيل طرح فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي انتهاء تصوير فيلم الهوى سلطان قصة فيلم الهوى سلطان فيلم الهوي سلطان

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية الصين: بكين تتمسك بالإنصاف والعدالة لدعم وقف إطلاق النار في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي، إن الصين تتمسك بالإنصاف والعدالة لدعم وقف إطلاق النار في غزة، وذلك خلال لقائه مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان خلال أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وذكر وانغ، وهو أيضا عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، أن الصين تدعم دولا إقليمية مثل إيران والسعودية في مواصلة تحسين علاقاتها وحل قضايا الأمن الإقليمي من خلال الوحدة والتعاون، والأخذ بزمام مصير منطقة الشرق الأوسط بأيديها.

وفي معرض إشارته إلى أن الصين وإيران حضارتان قديمتان أسهمتا بشكل كبير في التقدم الإنساني، قال وانغ إن الصين على استعداد لتعزيز التعاون العملي مع إيران في مختلف المجالات لدعم تنمية كلا البلدين.

وأفاد وانغ، بأنه في ظل التوجيه الاستراتيجي لرئيسي الدولتين، فإن الصين مستعدة لتطوير الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين وإيران.

وأكد وانغ، أنه بغض النظر عن التغيرات في الوضع الدولي أو الإقليمي، ستظل الصين دائما شريكا جديرا بالثقة لإيران وستواصل دعم إيران في حماية سيادتها وسلامة أراضيها وكرامتها الوطنية، فيما تعارض التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية لإيران وكذلك فرض العقوبات عليها.

من جانبه، قال بزشكيان، إن إيران ملتزمة بشدة بسياسة صين واحدة وتطوير العلاقات الودية مع الصين، مضيفا أن إيران على استعداد للمشاركة بنشاط في مبادرة الحزام والطريق.

وذكر أنه في هذا العالم سريع التغير، حيث تنتهج بعض الدول الأحادية وممارسات الهيمنة، يتعين على إيران والصين تعزيز التعاون والتكاتف لمواجهة التحديات والتمسك المشترك بالتعددية والإنصاف والعدالة الدوليين.

مقالات مشابهة

  • شاهد البوستر الرسمي لفيلم الهوى سلطان
  • الكشف عن بوستر "الهوى سلطان".. هكذا ظهرت منة شلبي
  • أحمد داود يروج لـ«الهوى سلطان».. فيلم يجمعه بـ منة شلبي
  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «الهوى سلطان» بطولة أحمد داود
  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «الهوى سلطان» بطولة منة شلبي
  • 25 أكتوبر| من بينهم إليسا وبهاء سلطان.. نجوم حفل رباعية الموسم في الأرينا كويت
  • حفل غنائي يجمع إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت
  • وزير خارجية الصين: بكين تتمسك بالإنصاف والعدالة لدعم وقف إطلاق النار في غزة
  • مصطفى شلبي ودونجا ينتظمان في مران الزمالك استعدادًا للسوبر