البوابة نيوز:
2024-09-25@21:23:07 GMT

نجوم الفن يتوافدون على العرض الخاص لفيلم عنب

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة البوابة نيوز فعاليات العرض الخاص لفيلم عنب والذي أقيم بإحدى سينمات التجمع الخامس.

شهد العرض الخاص لفيلم عنب حضور عدد من نجوم الفن والمشاهير ومن أبرزهم أيتن عامر وإلهام شاهين وإسلام إبراهيم وبشرى ومحمود الليثي وإلهام صفي الدين وغيرهم من النجوم.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم تنتمي لنوعية الساسبنس الكوميدي.

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيلم عنب أيتن عامر

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يدينون العدوان الإسرائيلي على لبنان: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا»

دعم عدد من نجوم الفن لبنان، بعدما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف نحو 800 هدف تابعة لحزب الله في لبنان منذ بداية الغارات الجوية، داعيين الله عز وجل أن ينقذ لبنان من بطش الاحتلال الإسرائيلي، وأن يحفظ شعبها .

نجوم الفن يدعمون شعب لبنان

البداية كانت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز التي عبرت عن حزنها الشديد بسبب الأحداث المؤلمة التي تعيشها لبنان بعد استهداف مناطق أسفرت عن سقوط الكثير من الضحايا بكلمات مؤثرة، قائلة: «بردا و سلامًا على لبنان»، والأمر ذاته مع الفنانة دينا الشربيني، حيث نشرت صورة مكتوبة عليها «بردا وسلاما على لبنان».

تامر حسني يدعم لبنان

بينما دعم الفنان تامر حسني لبنان من خلال أمنياته للشعب اللبناني بأنه يحفظه، حيث كتب عبر حسابه الشخصي «انستجرام»، «اللهم احفظ لبنان»، ونشرت الفنانة منى زكي منشورا عبر حسابها الرسمي «إنستجرام» معلقة: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا وأصحابنا في لبنان».

شيرين عبد الوهاب تدعم لبنان

وتحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الأوضاع في لبنان هذه الفترة بعد استهدافه من إسرائيل، وعبرت عن استيائها الشديد من الأحداث التي تجري حاليًا، وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمني يعني إيه الفرحة والصمود، لبنان مأذي عشان من أجمل بلاد الدنيا.. ربنا معاكم ويساعدكم».

 

 

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يواسون إيساف في وفاة شقيقه
  • إلهام شاهين تشيد بـ أبطال وصناع فيلم "عنب"
  • أبطال فيلم عنب يحتفلون بالعرض الخاص في مصر.. صور
  • ليلى عز العرب ونور قدري وطاهر أبو ليلة أبرز حضور العرض الخاص لفيلم "عنب"
  • سلام إلى جارة القمر.. نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • نجوم الفن يدينون العدوان الإسرائيلي على لبنان: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا»
  • توافد نجوم الفن على حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تفاصيل وموعد العرض الخاص لفيلم "عنب"
  • آيتن عامر تراهن علي نجاح فيلم عنب في مصر والدول العربية