بوابة الفجر:
2024-09-25@21:24:53 GMT

ولي العهد يتلقى رسالة خطية من ملك الأردن

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رسالة خطية، من ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين، تتصل بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وتسلم الرسالة نيابةً عن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، سفير الأردن لدى المملكة الدكتور هيثم أبو الفول.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله الاردن المملكة الأردنية الهاشمية رئيس مجلس الوزراء عبدالله الثاني بن الحسين فيصل بن فرحان بن عبدالله

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث التطورات الراهنة مع نظيره اللبناني

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزير الخارجية والمغتربين بجمهورية لبنان عبدالله بوحبيب، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء استعراض التطورات الراهنة على الساحة اللبنانية، وخطورة اتساع رقعة العنف، وانعكاسات ذلك على أمن واستقرار لبنان والمنطقة، وأهمية الحفاظ على استقرار لبنان واحترام سيادته بما يتوافق مع القانون الدولي.

#نيويورك | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير الخارجية والمغتربين بجمهورية لبنان عبدالله بوحبيب، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين #المملكة_في_الأمم_المتحدةpic.twitter.com/z9lWhF61ST— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) September 24, 2024
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع السفير الإيرانيوزير الخارجية يبحث التطورات في قطاع غزة مع نظيره الإسبانيوزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الجزائريوحضر اللقاء مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يتلقى رسالة من ملك الأردن تتصل بالعلاقات الأخوية
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية لبنان
  • وزير الخارجية يبحث التطورات الراهنة مع نظيره اللبناني
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني
  • رئيس قبرص يلتقي وزير الخارجية
  • رئيس جمهورية بلغاريا يلتقي وزير الخارجية
  • تفاعل الأمير سلطان بن سلمان مع احتفالات اليوم الوطني.. فيديو
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الخارجية يرأس وفد المملكة في «قمة المستقبل» بنيويورك
  • الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن لـ “المناطق”: رؤية المملكة جعلت الوطن في قمة المجد