أكد البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه متحمس لبداية مشواره مع الفريق الأبيض.

وقال ميشالاك في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل لقاء السوبر الأفريقي: "أتمنى أن تكون بداية جيدة لي مع الزمالك".

وأضاف: "أتمنى تحقيق الفوز وحصد أول بطولة في مشواري مع فريق الزمالك".

وواصل: " لا نركز مع الفريق المنافس، فنحن نمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ومستعدون لمواجهة الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلاً: "نتنظر دعم جماهير الزمالك، ونعدهم ببذل أقصى جهد داخل الملعب من أجل التتويج باللقب الأفريقي وإسعادهم".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر الافريقي السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي السوبر مباراة السوبر الأفريقي كونراد نهائي السوبر الافريقي موعد نهائي كأس السوبر الافريقي ميشالاك موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي مباراة السوبر الافريقي اهداف السوبر الافريقي مباريات السوبر الافريقي الاهلي و الزمالك السوبر الافريقي توقعات مباراة السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل لبعثة الأهلي المصري قبل مواجهة الزمالك بـ «السوبر الأفريقي»

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة رسالة من إمام عاشور إلى جماهير الأهلي المصري قبل لقاء الزمالك 19% نمو صادرات السعودية غير النفطية في يوليو


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري برئاسة محمد الغزاوي، لمطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة المنافس التقليدي الزمالك المصري في مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم الجمعة.
وذكر الأهلي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، حرصاً على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم، لدى وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وأضاف بيان الأهلي «حرص أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، وأحمد المحمادي، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد، نائب السفير والعديد من مسؤولي السفارة المصرية في الرياض، على الترحيب ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، فور وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعداداً لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي».
ويشارك الأهلي الذي يسعى للتتويج بالسوبر الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، في المباراة عقب تتويجه بلقب النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الزمالك في اللقاء، عقب فوزه بالكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي.
يذكر أن المباراة، التي تقام بملعب «المملكة أرينا» سوف يديرها الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثانٍ، والصومالي عمر قرطان حكم رابع.
وسيتواجد بغرفة تقنية حكم الفيديو المساعد «فار» الحكمة الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي. 

 

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. مهاجم الزمالك: التركيز سلاحنا أمام الأهلي
  • وعد من ميشالاك لجماهير الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. ميشالاك لاعب الزمالك الجديد: لا نركز مع الفريق المنافس
  • السوبر الأفريقي.. استقبال خاص من جماهير الأهلي لبعثة الفريق في مطار الرياض
  • كونراد ميشالاك: متحمس لبداية مشواري مع الزمالك
  • كونراد ميشالاك: أتمنى حصد أولى بطولاتي مع الزمالك.. ومستعدون لمواجهة الأهلي
  • استقبال حافل لبعثة الأهلي المصري قبل مواجهة الزمالك بـ «السوبر الأفريقي»
  • السوبر الأفريقي .. قمصان يُنهي ترتيبات سفر بعثة الأهلي إلى السعودية
  • زيزو: تتويج الزمالك بـ«السوبر الأفريقي» أمام الأهلي «طعم مختلف»