سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية المخصصة لقطاع غزة للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في العاصمة الأردنية عمّان تمهيدًا لإرسالها إلى قطاع غزة عبر المنافذ البرية الأردنية، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.
وتتضمن المساعدات 10 شاحنات محملّة بـ 1.

280 حقيبة إيوائية و 3.537 سلة من المواد الغذائية الأساسية، بهدف تأمين الاحتياجات اليومية للمتضررين في القطاع، للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
أخبار متعلقة في منطقتين.. تفاصيل ضبط 3 مخالفين لنظام البيئةوزير الخارجية: موقف مؤسسات دولية من الكارثة في فلسطين نال من شرعيتها .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم دفعة من المساعدات لقطاع غزة - واسالمساعدات الإنسانيةويأتي ذلك امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - على إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للمناطق المتضررة في قطاع غزة بمختلف الأساليب والطرق الممكنة، واستمرارًا للجهود المقدمة من المملكة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم دفعة من المساعدات لقطاع غزة - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس عم ان المساعدات الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة قطاع غزة المساعدات الإغاثية من المساعدات الملک سلمان article img ratio

إقرأ أيضاً:

احتفالات بهيجة.. كورنيش الخبر يتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني

تزيّن كورنيش الخبر بالأعلام الخضراء المرفرفة، إيذاناً ببدء احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94.
وتوافد المواطنون إلى الكورنيش، معربين عن فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة التي تمثل ذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.
أخبار متعلقة تقني الشرقية يحتفي باليوم الوطني عبر مبادرة "ساهم" احتفالات اليوم الوطني.. 10 آلاف زائر لـ 17 فعالية في «مشروع الرامس» بالقطيف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتفالات بهيجة.. كورنيش الخبر يتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطنياحتفالية بهيجةوشهد الكورنيش أجواءً احتفالية بهيجة، حيث علت الابتسامات الوجوه، وصدحت حناجر الأطفال بالأناشيد الوطنية تعبيراً عن حبهم وولائهم للوطن.
وتزينت السيارات كذلك بالأعلام والشعارات الوطنية، في مشهد يعكس وحدة الشعب السعودي واعتزازه بوطنه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ويعد اليوم الوطني مناسبة للاحتفاء بالإنجازات التي حققتها المملكة على كافة الأصعدة، والتطلع نحو مستقبل مشرق تتحقق فيه المزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • إضاءة البرج الأيقوني بعلم المملكة.. السفارة لدى مصر تحتفل باليوم الوطني
  • مستشفى الولادة بالدمام.. 14 ركنًا تجسد "مسيرة الوطن" في ذكرى التوحيد
  • عيادات متنقلة وفحوصات مجانية في مسيرة اليوم الوطني بالقصيم
  • صور| الفيضانات تعطل حركة السفر بالمملكة المتحدة رغم توقف الأمطار
  • شاهد| أوبريت وألعاب.. 10 آلاف زائر يحتفلون باليوم الوطني في رأس تنورة
  • 85 ألف زائر في ختام فعاليات اليوم الوطني 94 بالقطيف
  • احتفالات بهيجة.. كورنيش الخبر يتوشح بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • ميادين محافظة الليث تكتسي بالأخضر احتفالاً باليوم الوطني 
  • بالونات القمامة تعطل الطيران في كوريا الجنوبية.. وسول تتوعد بالرد