أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين ، في حادث طريق خط 13 بطوخ حيث لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخران في تصادم دراجتين ناريتين، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى بنها العام، وتم رفع آثار الحادث وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بحادث تصادم طريق طوخ

وتلقى المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق خط 13 دائرة المركز ووجود جثتين ومصابين.

تم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية ، فانتقل المقدم هاني حجازي رئيس وحدة مرور طوخ والمعاينة والفحص تبين تصادم دراجتين على طريق خط 13 دائرة مركز طوخ بسبب السرعة ما أسفر عن مصرع شابين وإصابة آخران وتم نقل الجثتين والمصابين الى المستشفى وتجنيب الدراجتين لإعادة فتح الطريق أمام المارة والسيارات وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.

براءة 3 متهمين وحبس متهم في سرقة الشركة الصينية بالعاصمة الإدارية

كما قضت المحكمة المختصة، ببراءة 3 متهمين وحبس متهم في سرقة الشركة الصينية بالعاصمة الإدارية التابعة للقاهرة الجديدة.

وكشفت التحريات والتحقيقات في واقعة سرقة الشركة الصينية بالعاصمة الإدارية أنه اأناء مرور قوة أمنية بنطاق العاصمة الإدارية الجديدة لضبط المشتبه فيهم والخارجين عن القانون وتفقد الحالة الأمنية وضبط كل من يخل بالأمن العام وتحديدًا بمحور بن زايد الشمالي بالعاصمة الإدارية تلاحظ  سير شخص مترجل ويحمل كيسا بلاستيكيا ويلتفت يمينا ويسارا إلى أن شاهد سيارة الشرطة ففر هاربا.

وأضافت التحريات أن قوة أمنية قامت بالعدو خلفه حتى تمكنت قوة أمنية من ضبطه وبسؤاله عن سبب الفرار تلعثم النطق وبسؤاله عن ما بداخل الكيس البلاستيكي لم يفدنا بشيء فقمنا بفض محتويات الكيس أمامنا وتلاحظ لنا أن الكيس البلاستيكي يحتوي على ( قطعتين من ترموستات خاصة بالتكيفات المركزية .

واعترف المتهم أنه سرقتها من موقع الشركة الصينية العامة للمقاولات وأرشد المتهم الأجهزة الأمنية عن مكان الواقعة، وتم اصطحاب المتهم والمضبوطات والعودة لديوان القطاع لتحرير المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحالة الصحية للمصابين طوخ تصادم دراجتين ناريتين رئيس مباحث مركز شرطة طوخ دائرة مركز طوخ المحكمة المختصة العاصمة الإدارية بالعاصمة الإداریة الشرکة الصینیة

إقرأ أيضاً:

احتفالاً باليوم الوطني.. البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية يتزين بعلم السعودية - (صور)

كتب- أحمد عبدالمنعم:
تزين البرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعلم المملكة العربية السعودية، وذلك احتفالًا باليوم الوطني.

ويُعد اليوم الوطني السعودي أحد أبرز المناسبات الوطنية التي تحتفي بها المملكة العربية السعودية سنويًا في الثالث والعشرين من سبتمبر.

وفي هذا اليوم، يستذكر السعوديون اللحظة التاريخية التي وحد فيها الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- المملكة عام 1932م تحت راية واحدة، لتصبح مملكة ذات سيادة واستقلال.

ويمثل هذا اليوم فرصة للتعبير عن الفخر بالهوية الوطنية والقيم الراسخة التي قامت عليها المملكة، مثل الوحدة، التنمية، والتطلع إلى المستقبل المشرق.

مقالات مشابهة

  • براءة 3 متهمين وحبس اخر في سرقة الشركة الصينية بالعاصمة الإدارية
  • الإعلان عن فعاليات اليوم العالمي للقلب بالعاصمة الإدارية
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم في القليوبية
  • رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • يعقبه مؤتمر لرئيس الوزراء.. بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعاصمة الإدارية
  • وزير الأوقاف يستقبل نقيب الصحفيين بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد الشعب الجمهوري بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • نقيب أطباء أسوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للمصابين في المحافظة
  • احتفالاً باليوم الوطني.. البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية يتزين بعلم السعودية - (صور)