نجح مسؤولو فريق سموحة السكندري، في التعاقد مع موهبة بيراميدز محمود صابر، بعد مفاواضات مع إدارة الفريق السماوي برئاسة ممدوح عيد.

وأتم نادي سموحة، بقيادة مجلس إدارته، صفقة استعارة محمود صابر، لاعب بيراميدز، لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أرسنال يرغب في التعاقد مع أوزيل الجديد قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي

وتحدث فرج عامر خلال تصريحات صحفية،قائلًا: "توصلنا لاتفاق مع نادي بيراميدز لاستعارة محمود صابر لمدة موسم".

وأضاف: "الاتفاق يتضمن إعارة لمدة موسم واحد فقط، دون وجود بند يسمح بالشراء النهائي".

يذكر أن محمود صابر سيخوض موسمه الثاني على التوالي معارًا من بيراميدز، حيث أمضى النصف الأول من الموسم الماضي مع فريق زد على سبيل الإعارة.

وقدم محمود صابر أداء مميز رفقة فريق بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي، خلال السنوات الماضية، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نادي النجوم يتعاقد مع أحمد يونس لتولي منصب المدير الفني

 

تعاقد مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة المهندس محمد الطويلة، مع أحمد يونس لاعب النادي الأهلي السابق، لتولي مسئولية المدير الفني للفريق الأول، خلال منافسات دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

ونجح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، وكذلك شادي الطويلة المدير الرياضي، ونادر الطويلة مدير الكرة في الاتفاق مع أحمد يونس من أجل قيادة الفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين.

عمر فرج: نستعد بكل قوة لمواجهة الأهلي.. وهدفنا تحقيق الفوز والتتويج باللقب الأفريقي إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

وقاد يونس تدريبات فريق النجوم منذ مطلع الشهر الجاري، وتراهن عليه إدارة النادي بقيادة محمد الطويلة، في اكتشاف المزيد من اللاعبين الواعدين من قطاع الناشئين خلال الموسم الجاري.

ويعاون أحمد يونس كل من شاكر عبدالعال في منصب المدرب العام، ومصطفى محمدي مدربًا لحراس المرمى، وسيد محمود إمام مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد حاتم طبيبًا للفريق.

يذكر أن أحمد يونس سبق له العمل في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي لسنوات عديدة، وساهم في إخراج أجيال من اللاعبين المميزين الذين بزغوا في الكرة المصرية على مدار السنوات الأخيرة.

وكان أحمد يونس قد تم ترشيحه للعمل مجددًا في قطاع الناشئين بعدما تلقى عدة اتصالات مؤخرًا من مسئولي النادي وأبرزهم بدر رجب المدير الفني، لكنه أبلغه بصعوبة ذلك لرغبته في خوض تجربة فنية في منصب المدير الفني، حيث تلقى العديد من العروض داخل وخارج مصر، لكن المشروع الرياضي الذي قدمته إدارة نادي النجوم أقنعه بتولي المسئولية.

كما سبق وخاض يونس تجربة فنية في المملكة العربية السعودية، عندما تولى قيادة فريق حطين، بالإضافة إلى أنه سبق وقاد أندية آخرى في دوري الدرجة الثانية أبرزها الواسطى وأبوتيج.

مقالات مشابهة

  • نادي النجوم يتعاقد مع أحمد يونس لتولي منصب المدير الفني
  • الأهلي يعلن تعاقده مع هناء عبد الله
  • سموحة يضم محمود صابر من بيراميدز
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق
  • أول صفقات الموسم الجديد.. زد إف سي يتعاقد مع عمار حمدي
  • رسمياً.. الأهلي يتعاقد مع الأمريكي جون روبيرسون
  • الأهلي يتعاقد مع السنغالية «نديوما» لتدعيم لفريق السلة
  • النصر يوافق على رحيل ثنائي الفريق
  • خاص.. حرس الحدود يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق خلال هذا الصيف