عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «بعد استخدام صاروخ "قادر 1".. تطورات متلاحقة في جبهة الصراع بين حزب الله وإسرائيل».

تطورات ملاحقة بين حزب الله وإسرائيل

قال التقرير: «تطورات متلاحقة تشهدها جبهة الصراع بين حزب الله وإسرائيل، إلا أن موجات التصعيد الجديدة بين الجانبين اتسمت بالنوعية، فا للمرة الأولى أطلق حزب الله صاروخا باليستياً من نوع "قادر 1" على مقر قيادة الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد" في ضواحي تل أبيب».

استهداف حزب الله لمقر الموساد

أضاف التقرير: «قال حزب الله أن مقر الموساد الذي قصفه جرى فيها الإعداد لاغتيال كوادر الحزب، وتفجير اجهزة البيجرز واللاسيلكي». بعد استخدام صاروخ "قادر 1".. تطورات متلاحقة في جبهة الصراع بين حزب الله وإسرائيل وأوضح التقرير صاروخ قادر 1 هو صاروخ باليستي يتميز بمدى أطول وقدرة على المناورة أكبر مقارنة بالصواريخ التقليدية.

وتابع التقرير: «جيش الاحتلال الإسرائيلي من جانبه اعترف باستهداف حزب الله بصاروخ باليستي مقر الموساد، عندما قال إن سلاح الجو التابع له هاجم منصة إطلاق الصاروخ الذي أطلق من لبنان».

وزاد التقرير: «تطورات جاءت غداة إعلان جيش الاحتلال توسيع عملياته العسكرية، من خلال قصفه عدد من المواقع في العاصمة اللبنانية بيروت، ليصب المزيد من الزيت على نار التصعيد على الحدود الجنوبية للبنان»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الله إسرائيل الموساد جيش الاحتلال تطورات متلاحقة

إقرأ أيضاً:

استهداف مقر الموساد بصاروخ باليستي من نوع (قادر-1)

يمانيون../

أطلقت المقاومة الإسلامية صباح اليوم الأربعاء صاروخاً باليستياً من نوع “قادر – 1” مستهدفةً مقر قيادة الموساد في ضواحي “تل أبيب”.

وقال بيان اعلامي ان الاستهداف للمكان يأتي رداً على عمليات الاستهداف لقادة المقاومة.

كما أطلق مجاهدو حزب الله في ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الأربعاء رشقة صاروخية استهدفت “يافا” المحتلة التي يطلق عليها الصهاينة تسمية “تل أبيب”.

وذكرت وسائل اعلام عبرية إن صافرات الإنذار دوت في أحياء متفرقة من ” تل أبيب”، وإن هناك عدة إصابات في صفوف المستوطنين جراء التدافع، في حين أوقف مطار بن غوريون رحلاته الجوية.

ويوسع حزب الله عملياته ضد العدو الصهيوني بشكل متدرج، وبإيقاع منضبط، حيث دخلت عدة مغتصبات في دائرة النار لأول مرة منذ بدء التصعيد الأخير، وهي رسالة تشير إلى أن كل المغتصبات الصهيونية في فلسطين المحتلة لن تكون في مأمن بعد اليوم من صواريخ حزب الله.

مقالات مشابهة

  • استهدف مقرّ قيادة الموساد في تل أبيب.. هذا هو صاروخ قادر 1 (فيديو)
  • استهداف مقر الموساد بصاروخ باليستي من نوع (قادر-1)
  • بصاروخ "قادر 1" البالستي حزب الله يستهدف مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب.. ماذا نعرف عنه؟
  • قادر 1.. صاروخ متوسط المدى قصف به حزب الله مقر الموساد
  • معلومات عن صاروخ «قادر 1».. سلاح استخدمه حزب الله لاستهداف مقر الموساد
  • ‏حزب الله يعلن أنه أطلق صاروخا باليستيا من نوع "قادر 1" على مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب
  • حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»
  • استهداف مقر الموساد بصاروخ (قادر-1)
  • بصاروخ قادر 1 البالستي.. حزب الله يتبنى استهداف مقر قيادة الموساد في تل ابيب