شهدت مدينة تعز (جنوب غربي اليمن)، مساء اليوم الأربعاء 25 سبتمبر، إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة، بحضور حشد جماهيري كبير.

واحتشد الآلاف من المواطنين والناشطين، من مختلف المديريات وأحياء المدينة إلى شارع جمال، للمشاركة في إيقاد شعلة 26 سبتمبر.

وظهرت المدينة بحلة بهية وهي تزدان محالها التجارية ومنازلها بالاعلام الوطنية، فيما أضاءت سماءها الألعاب النارية المتنوعة، خصوصا تلك التي تم إطلاقها من قلعة القاهرة التي تحرس المدينة، ومن على مرتفعات المدينة التي شاركت هذا العرس الاحتفالي البهي.

وشارك في الاحتفالية المئات من أولياء الأمور الذين أبوا إلا أن يشاركوا المناسبة بمعية أبنائهم من الجنسين (ذكورا وإناثا) لتعزيز قيم الولاء الوطني والجمهورية للثورة المجيدة لديهم.

وأمس الثلاثاء، جاب شوارع المدينة آلاف المواطنين على متن مئات السيارات وهم يرفعون الأعلام الوطنية، ويرددون شعارات وطنية يتصدرها "بالروح بالدم نفديك يا يمن"، مع فتح الأناشيد الثورية الوطنية في مكبرات الصوت.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

بحضور”العرادة” و”بن مبارك”.. إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في مأرب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أوقد وزير الداخلية، اللواء إبراهيم حيدان ورئيس أركان العامة  للجيش اليمني، الفريق الركن الصغير بن عزيز ووكيل محافظة مارب علي محمد الفاطمي، الشعلة للاحتفال بالعيد الوطني الـ 62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في مركز المحافظة.

وجرى إيقاد الشعلة بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة، ومعه رئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك وعدد من الوزراء وقيادات الجيش اليمني.

وشهدت مراسم الاحتفال عرضًا كشفيًا شبابيًا كرنفاليًا بمشاركة 1200 كشّاف من مختلف محافظات الجمهورية، حيث قدمتوا لوحات فنية وطنية جسّدت إيمان الشعب اليمني والأجيال المتعاقبة بأهداف وثورة 26 سبتمبر منظماتها الجمهورية .

كما عبّر عن قيمة الإنسان المبدع للثورة وما حققه من إنجازات كبيرة في مختلف مجالات الحياة المختلفة، مؤكداً أن العهد بحمل مشاعل الثورة حتى تحقيق التجديد كافة أهدافها والدفاع عن مكتسباتها.

وفي ختام العرض، سلّم العرادة من الكشافة والمرشدات “وثيقة العهد” المعمدة بالدم، مرفهة للقيادة الديموقراطية ممثلة برئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس.

ومع ذلك، أكد وكسنر أن تلاها أحد الكشافة قاسم أحمد حسين طرموش، تجديد العهد من منتسبي محركات الوقوف الحديثة، فركسية بالصافرة للأنشطة الجوية على نار آمنة واستقرار الوطن ضد كل من الرياضيين لزعزعته، والسير نحو بناء الدولة القوية.

 

مقالات مشابهة

  • بحضور رسمي وشعبي كبير..إيقاد شعلة ثورة ٢٦ سبتمبر وسط مدينة تعز
  • بحضور”العرادة” و”بن مبارك”.. إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في مأرب
  • تعز.. إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر والأهالي يطلقون الألعاب النارية ابتهاجا
  • مأرب.. إيقاد شعلة ثورة سبتمبر بحضور العرادة وبن مبارك
  • بحضور جماهيري كبير.. إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر الخالدة في تعز
  • إيقاد شعلة العيد الوطني الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر في مدينة #الخوخة -العاصمة المؤقتة لمحافظة #الحديدة #وكالة_خبر
  • غدٍ بصنعاء.. 500 كشاف يشاركون في حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر
  • الألعاب النارية تُضيء سماء المدينة المنورة احتفالًا باليوم الوطني الـ ٩٤
  • الألعاب النارية تنشر أجواء الفرح باليوم الوطني في سماء أبها