#سواليف

نشرت ” #كتائب_القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، الأربعاء، مشاهد من تنفيذ #كمين محكم استهدف رتلا من آليات #جيش_الاحتلال الإسرائيلي على خط إمداد القوات المتوغلة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت “القسام” إن “كمين (بشائر النصر) نُفذ الاثنين الثالث والعشرين من أيلول/سبتمبر الجاري”.

وأظهرت المشاهد، استهداف آليات جيش الاحتلال القادمة من منطقة معبر رفح، باتجاه شرق منطقة التنور، بقذائف ضد الدروع وقذائف “الياسين 105”.

مقالات ذات صلة انفجار مسيرة أطلقت من العراق في مدينة إيلات 2024/09/25

كمين للقسام شرق رفح.

استهداف رتل مكون من دبابة و جرافتين بقذائف الياسين خلال كمين شرق رفح.

رصد و تنفيذ قوي من القسام pic.twitter.com/1gTe22aYPi

— Hanzala (@Hanzpal2) September 25, 2024

ورصد مجاهدو “القسام” تقدم قوات وآليات جيش الاحتلال، إلى حين الاقتراب من منطقة الكمين، قبل أن يستهدفوا دبابة “ميركافاه” بقذيفة “الياسين 105”.

كما أظهرت المشاهد أيضا، استهداف جرافتين لجيش الاحتلال من نوع “D9” بقذيفتي “الياسين 105” في منطقة الكمين.

وظهر في آخر المشاهد التي وثقتها كاميرات أفراد “القسام”، طائرة تابعة لجيش الاحتلال هبطت في منطقة الكمين من أجل إخلاء القتلى والجرحى.

ودأبت كتائب “القسام” في غزة، على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء الاجتياح البري يوم الـ27 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 355 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفا و495 شهيدا، وإصابة أكثر من 96 ألفا آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام كمين جيش الاحتلال جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تنشر مشاهد استهداف مطار وقاعدة “رامات دافيد” ومجمع “رافائيل” العسكري

الثورة نت/..
عرض الإعلام الحربي لدى المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مشاهد من عملية استهداف المقاومة قاعدة “رامات دافيد” الجوّية ومجمع الصناعات العسكرية “رافائيل” شمال فلسطين المحتلة.

وأمس الاحد، استهدفت المقاومة اللبنانية قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من ‏نوع “فادي 1” و”فادي 2″، كما استهدفت مُجمعات الصناعات العسكرية ‏لشركة رفائيل المتخصصة بالوسائل والتجهيزات الإلكترونية والواقعة في منطقة زوفولون شمال ‏مدينة حيفا بعشرات الصواريخ من نوع “فادي 1 وفادي 2” والكاتيوشا، كردٍ أولي على ‏المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني في مختلف المناطق اللبنانية يومي الثلاثاء والأربعاء ‌‏(مجزرة البايجر وأجهزة اللاسلكي).

واليوم الإثنين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.

وأشارت المقاومة إلى أن هذه العملية، تأتي رداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني التي طالت مناطق الجنوب والبقاع.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

وتقوم طائرات العدو الصهيوني منذ صباح اليوم، بشن غارات عنيفة على مناطق جنوبية وفي البقاع، أدت إلى استشهاد وإصابة مئات المواطنين، بينهم نساء وأطفال.

مقالات مشابهة

  • “بشائر النصر”.. كمينٌ محكمٌ للقسام يدمّر رتلاً لقوات العدو الصهيوني شرق رفح
  • مشاهد لكمين "بشائر النصر" وتدمير آليات الاحتلال في غزة
  • عاجل | الجزيرة تعرض مشاهد حصلت عليها لاستهداف القسام رتلا من الآليات الإسرائيلية شرق رفح جنوب قطاع غزة
  • المقاومة اللبنانية تنشر مشاهد استهداف مطار وقاعدة “رامات دافيد” ومجمع “رافائيل” العسكري
  • القسَّام توقَّع رتلاً من الآليَّات العسكريَّة للاحتلال في كمين محكم شرق رفح بغزَّة
  • المقاومة الفلسطينية توقع رتلا من الأليات الصهيونية في كمين شرق رفح
  • القسام يوقعون رتلا من آليات الاحتلال في كمين محكم
  • عاجل | كتائب القسام: أوقعنا رتلا من الآليات الصهيونية في كمين معد مسبقا على خط إمداد القوات المتوغلة شرق مدينة رفح
  • القسام: أوقعنا رتلًا من آليات الاحتلال في كمين محكم شرقي رفح