موقع 24:
2024-09-25@20:25:54 GMT

لقاء "التيك توكرز" يضع ريهام سعيد في ورطة

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

لقاء 'التيك توكرز' يضع ريهام سعيد في ورطة

واجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، انتقادات واسعة بسبب استضافتها عدد من "التيك توكرز" في برنامجها التلفزيوني، والذين وصفهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن بينهم أصحاب محتوى "غير هادف"، بل وأحياناً "غير لائق".

وبعد تصاعد الانتقادات، قدّمت ريهام سعيد اعتذاراً للجمهور عن تلك الحلقة، مؤكدة أن لم تكن تعلم أي شيء عن عالم تيك توك وما يدور فيه، ملقية باللوم على فريق إعداد البرنامج.


وكتبت ريهام عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "أنا لا أستخدم تيك توك، ولم أكن على دراية بما يجري فيه.. لذلك أعتذر لجمهوري على استضافتي لهؤلاء، وعتابي سيكون شديداً لفريق الإعداد".
وأعربت الإعلامية المصرية عن استيائها من تصرفات التيك توكرز، لا سيما في البث المباشر "اللايف"، الذي يتضمن أحياناً تصرفات غير مناسبة.


ورغم اعتذارها، تعرضت ريهام سعيد لهجوم جديد بسبب تهربها من مسؤولية الخطأ، وتحميلها لفريق إعداد برنامجها، بل وتعهدها بحسابهم بشكل عسير.
وتساءل الجمهور في تعليقات منشورها عن المهنية في تقديم حلقة لا تعرف شيئاً فيها عن ضيوفها، ولا المحتوى الذي يقدمونه. فيما اتهمها البعض الآخر بمحاولة إثارة الجدل والاستفادة من شهرة هؤلاء الشباب في زيادة نسب مشاهدة برنامجها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريهام سعيد ريهام سعيد ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

رافينيا: اللعب كقائد لفريق برشلونة أمر خاص للغاية

أكد لاعب خط وسط نادي برشلونة رافينيا، أن اللعب كقائد لفريق برشلونة أمر خاص للغاية.. مشيرا إلى أن شارة القيادة تعني الكثير بالنسبة له.

وقال اللاعب البرازيلي خلال تصريح صحفي:"لا أريد أن أكذب. لقد كنت مشجع للبارسا منذ أن كنت طفلا. لقد كبرت وأنا أرى هؤلاء اللاعبين، فإنه لشرف عظيم أن ألعب هنا".

وكان اللاعب البرازيلي قد سجل هدفين خلال مباراة برشلونة الأخيرة ضد فياريال في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأشاد المدير الفني لنادي برشلونة هانزي فليك، باللاعب، واصفا إياه بأنه "اللاعب الذي يفعل كل شيء من أجل الفريق".

مقالات مشابهة

  • "حسابي مع الإعداد هيكون شديد"..ريهام سعيد تعتذر لجمهورها على استضافة مشاهير التيك توك
  • بوريل: سنواصل دعم أوكرانيا بغض النظر عن تصرفات الإدارة الأمريكية الجديدة
  • تين هاغ في ورطة.. هل من منقذ؟
  • التنمية الأسرية تطور مهارات ريادة الأعمال لدى الفتيات والشباب
  • «أم مطحونة».. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • حفل لفريق "الإخوة أبو شعر" في مكتبة الإسكندرية
  • أول اختبار دبلوماسي لبزشكيان في نيويورك
  • رافينيا: اللعب كقائد لفريق برشلونة أمر خاص للغاية
  • ريهام حجاج تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟