ليفربول ضد وست هام يونايتد.. أعلن الهولندي أرني سلوت مدرب الريدز تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة وست هام يونايتد المرتقبة، في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يدخل ليفربول المباراة في حالة معنوية كبيرة بعد الفوز على نظيره ميلان الإيطالي، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في نظامها الجديد، حيث حوّل تأخره بهدف لانتصار بثلاثية على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري.

وفي الدوري الإنجليزي يتواجد ليفربول في المركز الرابع بعد أربع جولات فقط، برصيد 9 نقاط، متأخرًا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

من جهته، يستهدف وست هام الإطاحة بليفربول في بداية المشوار بالكأس، على أمل المنافسة على البطولة.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد وست هام يونايتد

ويشهد تشكيل ليفربول الأساسي اليوم غياب محمد صلاح، والذي جاء على النحو التالي:

تشكيل ليفربول موعد مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بينم ليفربول وست هام، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر منافسات المسابقة الأعرق في القارة العجوز، والمقرر لها علي على ملعب "أنفيلد"، معقل الليفر، حيث تنطلق اللقاء، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

من المنتظر ان تذاع المباراة المرتقبة بين ليفربول ضد وست هام، في الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول تشكيل ليفربول ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم ليفربول ووست هام ملخص مباراة ليفربول اليوم اهداف ليفربول اليوم مباراة ليفربول ووست هام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ليفربول وست هام تشكيلة ليفربول مباراة ليفربول ووست هام اليوم ليفربول ضد وست هام يونايتد ليفربول ووست هام 5 1 ليفربول ووست هام 1 3 ليفربول ووست هام 2023 فی الدوری الإنجلیزی لیفربول ضد وست هام وست هام یونایتد تشکیل لیفربول

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يتواجد في التشكيل المثالي للجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي

تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لتقييم موقع "سوفا سكور"، حصل محمد صلاح على 8.2، الأمر الذي جعله يقود الجبهة اليمنى في التشكيل المثالي للجولة الخامسة من البريميرليج.

شوبير يكشف مفاجأة بشأن تأجيل كأس السوبر المصري شوبير يكشف أسرار عدم انتقال سفيان رحيمي للأهلي.. موسيماني السبب محمد صلاح يتواجد في التشكيل المثالي للجولة الخامسة فى الدوري الإنجليزي

 

قاد صلاح فريقه للفوز على بورنموث بنتيجة 3-0، في المباراة التي جرت على ملعب "آنفيلد" يوم السبت حيث سجل الأهداف كل من لويس دياز وداروين نونيز في الدقائق 26 و28 و37، وكان لصلاح دور مهم بتقديمه تمريرة حاسمة للهدف الثالث.

وعلى صعيد آخر، يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الدوري برصيد 13 نقطة، بعد أن حقق الفوز في أول أربع مباريات، ثم تعادل مع أرسنال 2-2 يوم الأحد.
 

مقالات مشابهة

  • صلاح على دكة البدلاء.. تشكيل ليفربول أمام وست هام
  • تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام تفينتي أنشخيده في الدوري الأوروبي
  • تغييرات في تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزي
  • الريدز بقيادة صلاح.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي
  • ليفربول في مواجهة صعبة أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة
  • سلوت يكشف موقف كييزا من مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد
  • محمد صلاح يتواجد في التشكيل المثالي للجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي