واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.


وأدى "الونش" العديد من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

بقيادة ميجيل وتومليانوفينش.. تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي الزمالك يبدأ تدريباته في الرياض لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي


وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على منح اللاعب العديد من التعليمات لتنفيذها خلال أداء التأهيل.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يركز على ركلات الترجيح قبل موقعة السوبر الأفريقي

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، في ختام المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

كونراد ميشالاك: متحمس لبداية مشواري مع الزمالك

وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسباً للجوء إليها حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل وفقاً للائحة الخاصة بلقاء السوبر الأفريقي.
 ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يركز على ركلات الترجيح قبل موقعة السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقى.. "الونش" يخوض برنامجا تأهيليا على هامش مران الزمالك
  • الونش يواصل البرنامج التأهيلي على هامش مران الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية وتأهيلية للزمالك استعداداً لمواجهة الأهلي
  • تدريبات قويه لحراس الزمالك استعدادا للسوبر الأفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يخوض تدريبه الأول بالسعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • نيمار يواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي .. فيديو
  • "شلبى" و"دونجا" ينتظمان فى التدريبات الجماعية للزمالك