عربي21:
2024-09-25@20:15:59 GMT

ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

ريال مدريد يوجه رسالة عاطفية لمدافعه السابق فاران

وجه نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رسالة عاطفية لمدافعه السابق الفرنسي رافاييل فاران، لاعب فريق كومو الإيطالي، الذي قرر اعتزاله كرة القدم رسميا بعد مسيرة حافلة حقق فيها الكثير من الألقاب.

وأعلن رافائيل فاران، البالغ من العمر 31 عاما،  اليوم الأربعاء اعتزاله كرة القدم ، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة.



وقال ريال مدريد في رسالة وداعية لاعتزال فاران: "يريد النادي التعبير عن امتنانه ومحبته للاعب الذي أصبح بالفعل جزءا من أسطورة نادينا".

وأضاف النادي الملكي: "وصل فاران إلى ريال مدريد في عام 2011، بعمر 18 عامًا فقط، وكان أحد اللاعبين البارزين في الفترة التاريخية التي سمحت للنادي بتحقيق أربع كؤوس أوروبية، ثلاث منها متتالية، بين عامي 2014 و2018، في المواسم التي دافع فيها عن قميصنا وشعارنا، حقق 18 لقبا في 360 مباراة: 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية، و3 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي، و3 ألقاب دوري، ولقبا لكأس الملك و3 كؤوس للسوبر الإسباني.

وواصل: "بالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد، توّج رافاييل فاران بطلا للعالم مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2018 في روسيا وبطلا لدوري الأمم الأوروبية 2021 في إيطاليا. مع مانشستر يونايتد فاز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (1) وكأس الاتحاد الإنجليزي (1).

واختتم ريال مدريد البيان: "سيبقى فاران إلى الأبد في قلوب جميع مشجعي مدريد كواحد من أفضل لاعبي قلب الدفاع في تاريخ الميرينغي ولتمثيله دائما قيم نادينا، يتمنى ريال مدريد له ولعائلته حظا سعيدا في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

بيان رسمي: اعتزال رافاييل فاران. #ريال_مدريد

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 25, 2024

وبدأ رافائيل فاران مسيرته مع نادي لانس الفرنسي قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في 2011، ثم انضم إلى يونايتد في 2021، وشارك في 95 مباراة في المسابقات جميعها مع الفريق الإنجليزي، وساعدهم في الفوز بكأس الرابطة في 2023 وكأس الاتحاد الإنجليزي في 2024، قبل أن ينتقل إلى نادي كومو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في يوليو حيث تعرض لإصابة في الركبة في أول ظهور له.

يذكر أن فاران شارك في 93 مباراة مع منتخب فرنسا في الفترة من 2013 إلى 2022، وتوج معه بكأس العالم 2018 في روسيا، إضافة إلى المركز الثاني بعد أربع سنوات في مونديال قطر 2022.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية فاران كرة القدم كرة القدم فاران رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

حارس ريال مدريد السابق يرحب بالانتقال إلى برشلونة

 
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات ملف تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مع حارس مرمي جديد في صفقة انتقال حر، ليحل محل الألماني تير شتيجن الذي انتهي موسمه مع البلوجرانا بسبب الإصابة.

وأعلن نادي برشلونة أن تير شتيغن أجرى عملية جراحية ناجحة بعد الإصابة التي تعرض أمام فياريال على مستوي أوتار الركبة، وأكد النادي الكتالوني أن عودة الحارس الألماني تعتمد على سرعة تعافيه.

هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟ هل يحسم ليفاندوفسكي صفقة بديل تير شتيجن لصالح برشلونة؟

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن المادة 77 من قوانين الليغا تسمح بالتوقيع في الحالات التي يكون فيها المقصود استبدال اللاعب المصاب لمدة أكثر من أربعة أشهر على الأقل، في تلك الحالات، تسمح رابطة الدوري الإسباني باستخدام 80% من تكلفة راتب اللاعب المصاب و2% من سقف رواتب الفريق.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن كيلور نافاس حارس مرمي ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، والذي لا يرتبط بعقد مع أى فريق، رحب بالانتقال إلى صفوف برشلونة ليكون بديل تير شتيجن.
 

مقالات مشابهة

  • الفرنسي فاران لاعب ريال مدريد السابق يعتزل بعمر 31
  • ريال مدريد يودع فاران بكلمات مؤثرة بعد اعتزاله اللعب
  • ريال مدريد يعلق على اعتزال فاران في بيان رسمي
  • ريال مدريد يشيد بإنجازات فاران في بيان رسمي
  • ريال مدريد مودعا فاران.. من أعظم المدافعين في تاريخ النادي
  • الفرنسي فاران يعلن اعتزاله
  • نيمار يوجه رسالة لنجم ريال مدريد
  • حارس ريال مدريد السابق يرحب بالانتقال إلى برشلونة
  • ريال مدريد يخطط لضم 3 صفقات مدوية من الدوري الإنجليزي في الميركاتو