السوداني وموانئ دبي يبحثان عقد شراكات مع القطاع الخاص.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

«معلومات الوزراء»: 3.4 مليون منشأة قطاع خاص موجودة في مصر

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن هناك 3.4 مليون منشأة قطاع خاص موجودة في مصر، وفقا لتقرير نشره عن اتفاقية «تمويلي» لتعزيز وتنمية القطاع الخاص. 

وأضاف المركز عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أنّ 98% من منشآت القطاع الخاص الموجودة في مصر، منها مشروعات متناهية الصغر ومتوسطة.

واستطاعت الشركة على مدار 7 سنوات إتاحة تمويلات بقيمة 17 مليار جنيه، لنحو 500 ألف منشأة من غير المشمولين ماليًا، وهناك 11 مليار جنيه إجمالي التمويلات والاستثمارات التي ضخها الشركاء منذ عام 2020 لدعم وتنمية القطاع الخاص في مصر.

وأطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي منصة حافز للدعم المالي والفني للقطاع الخاص، وهي منصة إلكترونية تقدم كافة المعلومات عن الأدوات التمويلية المقدمة من شركاء التنمية.

وتتيح المنصة 85 خدمة تمويلية أو دعم فني بالإضافة إلى مئات المناقصات والمبادرات الممولة من شركاء التنمية، فضلًا عن أن الوزارة تنفذ برنامج تمويل سياسات التنمية، بالتكامل بين الشركاء الدوليين من بينها: البنك الدولي، والاتحاد الأوروبي وبنك التنمية الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد وسيغريد كاج يبحثان في نيويورك جهود تعزيز الاستجابة للأوضاع الإنسانية في غزة
  • عبدالله بن زايد وسيغريد كاج يبحثان تعزيز الاستجابة للأوضاع الإنسانية في غزة
  • المنصة الوطنية الموحدة توفر وظائف شاغرة
  • الشراكة مع القطاع الخاص بحكم البيع
  • البنك الوطني العماني يستقبل وفدا من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص
  • «معلومات الوزراء»: 3.4 مليون منشأة قطاع خاص موجودة في مصر
  • السوداني يحث اليونسكو على التعاون مع القطاع الخاص في مجالي التربية والتعليم العالي
  • نيويورك.. السوداني يحث اليونيسيف على التعاون مع القطاع الخاص العراقي
  • السوداني يحث اليونسكو على التعاون مع القطاع الخاص في مجال التربية والتعليم العالي