الأسبوع:
2024-09-25@20:23:22 GMT

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

قال الفنان محمد القس، إنه متعاطف مع شخصية أكرم التي يقدمها خلال مسلسل برغم القانون لـ الفنانة إيمان العاصي، ويحبها أيضا.

وأوضح «القس» خلال لقائه في برنامج «It’s Showtime» تقديم دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة «الحياة»: «ممكن نشوف شخصيتي إنسان طيب، وبعدين بنكتشف، إن له أفعال سيئة، ولما بنناقشه هو عنده وجهة نظر، وأنا متعاطف معاه وبحبه، حتى لو كان غلط وله منطق، ومفيش شخص خيّر وشخص شرير».

محمد القس

أما عن إضافته لأي تعديلات على السيناريو عقب محمد القس: قعدت مع الشركة واتفقنا وجبت للأستاذ ريمون في أول يوم 14 صفحة فيهم ملاحظات وأسئلة، والمخرج شادي كان متفاهم جدًا، وفهمني واتكلمنا، عشان ندي للشخصية حقها.

وأضاف: «حدوتة المسلسل حلوة، وفي كل قفلة حلقة فيه حدث جديد، والمسلسل مفيهوش حشو، أحيانا بيكون فيه تطويل درامي بشكل أو بآخر».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون»، أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يذاع مسلسل برغم القانون عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًهنادي مهنا في ذكرى وفاة خالد صالح: «مشفتش في حياتي شخص الناس كلها بتحبه»

بعد تعرضها لوعكة صحية.. المخرج أحمد بقوش يطالب بالدعاء لـ والدته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد القس محمد القس مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون محمد القس

إقرأ أيضاً:

الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تكشف حقيقة زوجها

أحداث متطورة شهدتها الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، الذي يعرض على قناة on e، وحقق نسب مشاهدة عالية من الجمهور، وتفاعلا كبيرا من المتابعين.

الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

وشهدت الحلقة الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون، معرفة «ليلى» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، حقيقة زوجها أحمد الذي يجسد دوره الفنان أحمد القس، وأنه مزور ويدعى في الأساس «أكرم»، وأنه سافر للقاهرة وترك أولاده الثلاثة. 

وعلمت «ليلي» حقيقة أحمد زوجها، بعدما جاءت إليها زوجة محمد محمود عبدالعزيز، التي تجسست على هاتف زوجها، ووجدته يتحدث إليه، واكتشف الأمر صدفة وطلقها، وطردها خارج المنزل.

مواجهة شرسة بين أكرم ومحمود 

قرر محمد محمود عبد العزيز الذي يجسد دور «محمود» أن يواجه «أكرم» أحمد القس، بعدما وجد صعوبة شديدة في أن يجده ويسجل نجله الرضيع، وأكد أنّه مستاء مما يفعله وهدده أنّه سيخبر «ليلى» بكل الحقيقة إذا لم يأتِ ويصارحها، خصوصًا أنه تسبب في مشاكل كثيرة لها ولأولادها.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون».. شادي مقار: عملت لوك في الدقن وزودت وزني حوالي 6 كيلو
  • محمد القس عن مسلسل برغم القانون : الأحداث خالية من "الحشو"
  • ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي
  • أحداث مثيرة في الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون».. والجمهور يهاجم وليد فواز
  • «بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون»
  • الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تكشف حقيقة زوجها
  • لأول مرة.. محمد القس يعلق علي دوره في "برغم القانون": بعتذر ليكم كلكم
  • محمد القس عن اليوم الوطني السعودي: أدام الله علينا نعمة أوطاننا
  • والد «ليلى» في مسلسل برغم القانون.. أبرز المعلومات عن نبيل علي ماهر