في إطار حرص الدولة على ضرورة متابعة الأسواق ومنع التلاعب والمغالاة في أسعار السلع ومدى صلاحيتها، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم في محافظة أسيوط بتكثيف حملات الرقابة على منافذ تداول السلع الغذائية.

تم تنفيذ هذه الحملات بالتنسيق مع إدارة التموين والإدارة البيطرية والإدارة الصحية بنطاق مركز الغنايم بهدف ضبط الأسواق والسلع.

وقد أسفرت هذه الحملة في قرية دير الجنادلة عن تحرير عدد من المحاضر، حيث تم تحريرمحضرين سلع غذائية منتهية الصلاحية ومحضر بيع سجائر بزيادة عن السعر المقرر ومحضر عدم إعلان عن الأسعار.

كما تم التفتيش على أماكن عرض وبيع اللحوم في مناطق الغنايم بحري والمشايعة والعزايزة. تم التحقق من سلامة وصلاحية اللحوم المعروضة للبيع والتأكد من وجود الأختام عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات المرتبطة بهذه العملية.

يؤكد رئيس المركز أن حملات الوحدة المحلية ستستمر بكل قوة لردع أي شخص تسوله نفسه التلاعب بحياة وأرواح المواطنين. وسيتم تطبيق القانون بكل حزم لمعاقبة المخالفين. تأتي هذه الحملات ضمن مبادرات حكومية تهدف إلى ضمان سلامة المنتجات وحماية مصالح المستهلكين.

حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم حملات رقابة مكثفة على منافذ تداول السلع الغذائية بمركز الغنايم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات رقابة مكثفة منافذ تداول السلع الغذائية مركز الغنايم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج  

 

 

 


وجه اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط باستمرار حملات إزالة اشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق والعمل على ضبط الأسعار في الأسواق بمركز أبوتيج ضمن حملات اللجنة المشكلة للمرور الدوري علي كافة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع الإشغالات عن الطريق وتحقيق السيولة المرورية لافتًا إلى التعامل بكل حزم مع المتعدين على حرم الطريق والمخالفين للقانون دون تهاون أو تقاعس وذلك لإعادة الانضباط إلى الشارع الاسيوطي وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية كرؤساء المراكز والأحياء ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدات المحلية لتكثيف حملات المرافق وإزالة الإشغالات وإلزام أصحاب المحلات التجارية بحدود محلاتهم لمنع انتشار تعديات الباعة الجائلين.


وأشار محافظ أسيوط، إلى قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج بقيادة محمد حسن الديب رئيس المركز وبمشاركة طلعت بدوي وأشرف طنطاوي نائبي رئيس المركز ومسؤولي جهاز حماية المستهلك ومؤمن جابر مدير قسم الإشغالات ومسؤولي قسم الإشغالات والتراخيص والمرافق بالوحدة المحلية للمركز وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية بشن حملة اشغالات مكبرة لرفع التعديات على حرم الطريق فضلًا عن المرور على الأسواق لضبط الأسعار، مشيرًا إلى إستمرار الحملات يوميًا لإعادة الانضباط بالشارع في مركز أبوتيج وتيسير حركة المرور للمواطنين ذلك بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقانون والقرارات الصادرة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على السوق سيكون منقوصا
  • وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على السوق سيكون «منقوصا»
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • باحث اقتصادي: مصر تضع خطة استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • باحث اقتصادي: مصر لديها استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • «المواد الغذائية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج