صحيفة صدى:
2024-09-25@20:30:47 GMT

سالم الدوسري وكنو يزوران فهد المولد .. صورة

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

سالم الدوسري وكنو يزوران فهد المولد .. صورة

نواف السالم

زار ثنائي نادي الهلال، سالم الدوسري ومحمد كنو لاعب نادي الشباب فهد المولد الذي يرقد حاليا في مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني .

ونشر محمد كنو صورة من داخل المستشفى وعلق عليها وكتب :”اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء، ويا مجيب الدعاء، أنزل شفائك وعافيتك على فهد ولا تريهم فيه بأساً يبكيهم يارب العالمين.

اللهم إني أستودعك فهد أن تنثر العافية في جسده وان تلبسه ثوب العافيه”.

كما نشر سالم الدوسري على حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة كتبفيها :”دعواتكم لاخواي فهد المولد.. اللهم رب الناس .. مذهب البأس .. أشف أنت الشافي.. لا شافي إلا أنت .. شفاء لا يغادر سقما”.

يذكر أن فهد المولد يرقد حاليا في المستشفى بعد تعرضه للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، وقامت الجهات الأمنية في دبي بفتح تحقيق حول الحــادث.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سالم الدوسري فهد المولد محمد كنو نادي الشباب نادي الهلال فهد المولد

إقرأ أيضاً:

صحة برلمان لبنان: ما شهدنا من إبادة جماعية بغزة نتعرض له حاليا

تحدث بلال عبدالله، رئيس لجنة الصحة بالبرلمان اللبناني، عن العمليات العسكرية والتصعيد والقصف الإسرائيلي المستمر على مناطق في لبنان، موضحًا أن لبنان يتلقى ضربات متتالية من قبل الجيش الإسرائيلي خاصة العدوان الأخير بتفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية.

لبنان يتلقى ضربات متتالية

وشدد رئيس لجنة الصحة بالبرلمان اللبناني، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة “القاهرة الإخبارية”، على تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنان شكل عبء كبير على  القطاع الطبي الذي طال آلاف المواطنين، القطاع منهك بعد الأزمة الاقتصادية استطاع أن يؤدي واجبه على أكمل وجه.

وأضاف : “الأطباء والممرضين قاموا بواجبهم لنجدة المصابين وهذا المشهد يستمر أصبح 600 شهيد وآلاف الإصابات، هذا المشهد أعتقد لا يجب أن يكون غائبا عن ضمير كل من يتابع هذا الملف، وما يقوم به العدو الإسرائيلي هو إبادة جماعية، ما شهدنا من إبادة جماعية لغزة يحدث في لبنان، وهذا دليل قاطع على على أن المسألة لا ترتبط فقط بحسابات نتنياهو  الشخصية بل مرتبطة بالجيش ليست دولة وحكومة تبدأ بإسرائيل وتنتهي بأمريكا ولولا الدعم الأمريكي اللامتناهي المادي والعسكري لما استفادت إسرائيل بهذا الشكل أو قتل الأبرياء”.

وأوضح أن لبنان الآن في مواجهة مع عدو شرس لا يفرق بين من هو حزب الله أو غيره.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: ملف الاستثمار شغل الحكومة الشاغل حاليا
  • بوشكيان: الانتاج مخصّص حالياً لتأمين حاجات النازحين
  • مصدر حشدوي:فصائل حشدوية تقاتل حاليا مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • نقيب الفلاحين: تكلفة إنتاج كيلو الطماطم حاليا 5 جنيهات
  • نقيب الفلاحين: تكلفة انتاج كيلو الطماطم حاليا 5 جنيهات
  • صحة برلمان لبنان: ما شهدنا من إبادة جماعية بغزة نتعرض له حاليا
  • مفتاح والمداني يزوران المناطق المتضررة من السيول في وصاب السافل بذمار
  • جيش الاحتلال: نستهدف بيروت حاليا
  • كيف تفرق بين أعراض البرد والإنفلونزا وكوفيد حالياً؟