يواصل النجم أحمد العوضي ، تصوير مسلسل فهد البطل ، والذي يشارك خلال في السباق الرمضاني القادم 2025، ويشاركه بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التلفزيونية.

 

مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، محمود البزاوي، نسرين أمين، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

 

يجسد أحمد العوضي، خلال أحداث مسلسل فهد البطل دور صنايعي رخام يأتي من الصعيد إلى القاهرة ويتعرض لأزمة ويدخل السجن، بينما تجسد الفنانة ميرنا نور الدين دور حبيبته، وتقوم نسرين أمين بدور شقيقته.

أحمد العوضي

تدور أحداث مسلسل فهد البطل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.  

 

آخر أعمال أحمد العوضي

كان العوضي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل حق عرب، وشاركه البطولة عدد من نجوم الدراما التلفزيونية.

 أحداث مسلسل حق عرب

وينتمي المسلسل للدراما الشعبية، ولاقى البرومو الخاص به نجاحًا كبيرًا حيث يجسد فيه العوضي دور مختلف عما جسده فيما سبق، وكانت آخر أعماله فيلم الإسكندراني الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب داخل منطقة شعبية في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم «العوضي»، شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لازماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.

 
أبطال مسلسل حق عرب

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل حق عرب المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

ويشارك في بطولة العمل كل من: دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

أما آخر أعمال أحمد العوضي السينمائية كانت فيلم الإسكندراني، والذي حصد إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، وجمع إيرادات ضخمة وقت عرضه . 

فيلم الإسكندراني قصة وأبطال فيلم الإسكندراني 

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر ويجسد شخصيته (أحمد العوضى)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في إطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

 

يشارك في بطولة فيلم الإسكندرانى عدد من النجوم، وهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد العوضي النجم أحمد العوضي فهد البطل مسلسل فهد البطل رمضان 2025 مسلسلات فیلم الإسکندرانی مسلسل فهد البطل أحداث مسلسل أحمد العوضی مسلسل حق

إقرأ أيضاً:

من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي

قرر صناع مسلسل «ولاد الشمس» بطولة كل من أحمد مالك وطه دسوقى تغيير اسم العمل ليصبح «وِلعة ومفتاح»، وذلك مع بدء التحضيرات العمل، المقرر عرضه ضمن موسم شهر رمضان 2025.

مسلسل ولعة ومفتاح

مسلسل «ولعة المفتاح»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

أحمد مالك

ويعيد مسلسل «ولاد الشمس»، الفنان أحمد مالك للدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات حيث كانت أخر أعماله في رمضان، مسلسل «نسل الأغراب» الذي عُرض عام 2021 حيث شارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، وآخرين، بينما ينتظر حالياً عرض مسلسل جديد من بطولته مكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

مقالات مشابهة

  • حجاج عبدالعظيم ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • الأمراض النفسية تطغى على أحداث مسلسل إقامة جبرية.. القصة وموعد العرض
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5
  • من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي
  • محمود البزاوي ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • ياسمين رئيس تتعاقد على بطولة مسلسل جديد.. العرض في رمضان 2025
  • هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟
  • سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل روجينا الجديد رمضان 2025