رأس الخيمة: «الخليج»
التقى أحمد محمد الشحي، مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، بمديري ومديرات المراكز ومشرفي القطاعات التعليمية ومديري إدارات المؤسسة، حيث وجه باعتماد الدورة الحادية والثلاثين للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم والتي ستنطلق بدءاً من الأسبوع المقبل.
وناقش الشحي مختلف الأمور الإدارية والتعليمية لاستقطاب أكبر عدد من الدارسين والدارسات من مختلف الأعمار والجنسيات، واستمع إلى بعض الأفكار والمقترحات التطويرية التي ترتقي بسير العملية التعليمية وفق رؤية المؤسسة الرائدة في خدمة القرآن الكريم وإعداد أجيال متقنة لتلاوته وحفظه.


وأكد العناية المستمرة من المؤسسة بمشاريعها القرآنية المباركة، ومن أهمها المشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم، الذي تشرف عليه مراكز المؤسسة المتنوعة والموزعة في مناطق جغرافية متعددة في هذه الإمارة المباركة، وحرص الكوادر الإدارية والتعليمية فيها على رعاية كافة المنتسبين لها من المواطنين والمقيمين، وتوفير كل ما يلزم من أجل تمكينهم من حفظ كتاب الله تعالى، والاهتداء بهديه السمح القويم، بما يزرع في نفوسهم قيم الخير والمواطنة الصالحة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة مسابقة القرآن الكريم

إقرأ أيضاً:

عاجل - الحكومة تستعد لإطلاق تسهيلات ضريبية وحوافز جديدة للمستثمرين

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن جهود دعم القطاع الاقتصادي، والعمل على تهيئة المناخ الجاذب لمزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية لمختلف القطاعات والمجالات، متابعته الدورية مع وزير المالية للوصول للصورة النهائية لحزمة التسهيلات الضريبية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وآليات تنفيذها.

وأشار مدبولي، في هذا الصدد، إلى ما يتم من تنسيق مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية للإعلان عن حزمة جديدة، من شأنها أن تسهم في تشجيع وتحفيز المستثمرين الجدد والحاليين على ضخ المزيد من الاستثمارات في العديد من القطاعات، استغلالا للفرص الاستثمارية الواعدة على أرض مصر، وبما يسهم في تحقيق المزيد من الأهداف المرجوة على المستوى الاقتصادي، والتي من بينها زيادة معدلات النمو، والارتقاء بحجم الصادرات المصرية.

عاجل - مدبولي: الحكومة تستعد لإرسال برامجها التفصيلية للبرلمان قريبًا عاجل - رئيس الوزراء يحذر من اتساع النزاعات الإقليمية ويدعو إلى تحلي الأطراف بالمسؤولية

وترأس رئيس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل جائزة الشيخ حمد الحركان للقرآن الكريم والسنة النبوية
  • جامعة الأقصر تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم احتفالاً بالمولد النبوي الشريف
  • عاجل - الحكومة تستعد لإطلاق تسهيلات ضريبية وحوافز جديدة للمستثمرين
  • ما أفضل طعام ورد ذكره بالقرآن الكريم؟.. الدكتور عطية لاشين يوضح
  • ما هو أفضل طعام أشار له القرآن الكريم؟.. «يشفي من الأمراض والأوجاع»
  • شباب «كترك خيرك» يكرم 270 من حفظة القرآن الكريم في المنوفية
  • بدء التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم بصلالة
  • شركة اتصالات يمنية تستعد لإطلاق خدمة الإنترنت فائق السرعة
  • خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة