نواف السالم

كشف ستيف ماكلارين المدرب المساعد السابق لهاغ في مانشستر ، عن تفاصيل جديدة عن الخلاف الشهير الذي حدث في خريف 2022، بين كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وقتها ، ومدربه الهولندي انذاك إريك تين هاغ والذي انتهى برحيل النجم البرتغالي عن النادي كان سببه عدم التزام الأخير بتعليمات مدربه.

وصرح ماكلارين لصحيفة “تليغراف” البريطانية ، إن هاغ كان على حق في الخلاف مع رونالدو خاصة أنه جاء إلى مانشستر يونايتد، بفكرة واضحة أمام الجميع ، تتلخص في جملة واحدة وهي “إذا لم تركض.

. لن تلعب” .

وأضاف ماكلارين ، هاغ كان صارمًا مع جميع اللاعبين، بمن فيهم رونالدو الذي رفض تطبيق تلك التعليمات ، وعندما واجهه المدرب بذلك اندلع الخلاف بينهما، قبل أن تتصاعد الأزمة مع تصريحات النجم البرتغالي حتى رحيله في بداية العام 2023 إلى النصر.

والجدير بالذكر أنه ، شن رونالدو منذ أسابيع هجوما حادا على مدربه السابق، مؤكدا أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى إعادة بناء شاملة لا تستثني أي شيء، بمن في ذلك الجهاز الفني ، في إشارة واضحة إلى أن رحيل تين هاغ عن ملعب أولد ترافورد بات أمرا ضروريا من أجل إصلاح الأوضاع في النادي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إريك تين هاغ رونالدو مانشستر يونايتيد

إقرأ أيضاً:

لبناء ملعبه الجديد.. مانشستر يونايتد يضخ ملياري إسترليني

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التصميم العصري لملعبه الجديد، المقرر أن يستضيف مباريات "الشياطين الحمر"، بدلًا من تطوير "أولد ترافورد" المقر التاريخي لمباريات الفريق.

وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية: "تم التأكيد الشهر الماضي على أن مسؤولي مانشستر يونايتد يريدون المضي قدماً في تشييد ملعب جديد في نفس منطقة أولد ترافورد، بدلاً من إعادة تطوير الملعب الحالي الذي يتسع لـ74 ألف مقعد".

Old Trafford update ????️

An economic report has explored the benefits of regenerating our stadium and surrounding area ⤵️#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) September 23, 2024

وأكدت الصحيفة في أغسطس (آب) الماضي، أن النادي عين المهندس المعماري البريطاني الشهير السير نورمان فوستر، لوضع المخطط لتجديد المنطقة المملوكة للنادي.

وأوضحت الصحيفة أن شركة فوستر آند بارتنرز، التي يملكها رجل الأعمال 89 عاماً، بدأت العمل على المقترحات الأولية للمشروع التحويلي الذي سيشهد بناء "ويمبلي الشمال" بسعة 100 ألف مقعد، وبتكلفة 2 مليار جنيه إسترليني.

وفي تحديث جديد للإجراءات، تم الكشف عن التصميمات الأولى لمنطقة متجددة في مؤتمر لحزب العمال في ليفربول اليوم الإثنين.

وكان قائد فريق مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، ورئيس بلدية مانشستر، آندي بيرنهام، حاضرين في المؤتمر، ويسعيان للحصول على الدعم لإزالة محطة السكك الحديدية للشحن من أجل تحرير مساحة للتطوير.

وقال بيرنهام لشبكة سكاي سبورتس: "سيكون هذا هو الموقع الأكثر أهمية لكرة القدم في العالم، وهذا يعني أن شمال غرب إنجلترا لديه أفضل بنية تحتية لكرة القدم من أي مكان آخر على هذا الكوكب".

وأضاف: "ستكون الوظائف التي ستتجمع حول هذا الملعب ضخمة، وسيرتبط بالمدينة الإعلامية، وهذا من شأنه أن يخلق تنمية في غرب مانشستر الكبرى لموازنة ما فعله مانشستر سيتي في الشرق".

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي يلا شوت بجودة عالية HD
  • مناسب للباقة.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي بدون تقطيع في الدوري الأوروبي
  • حارس سابق لمانشستر يونايتد: غوارديولا دمر كرة القدم
  • الكشف عن النادي العالمي الذي سيواجه النصر
  • اليوروبا ليج.. القنوات الناقلة والمعلق وموعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي اليوم
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيدة في الدوري الأوروبي
  • هالاند يُعادل رونالدو في قمة «أساطير الـ 100 هدف»
  • لبناء ملعبه الجديد.. مانشستر يونايتد يضخ ملياري إسترليني
  • مصر.. الكشف عن أسباب النزلات المعوية في أسوان