تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، اليوم الأربعاء  الاجتماع الأول لمعلمي التربية الرياضية، الذي نظمته إدارة رعاية الطلاب، للعام الدراسي الجديد، لمناقشة آليات تنفيذ أنشطة التربية الرياضية وسبل التغلب علي المعوقات، بحضور محب أبو العزم، مدير رعاية الطلاب، وأسامة الرفاعي موجه أول التربية الرياضية، و إيمان رجب موجه التربية الرياضية.

وخلال الإجتماع أوصى   الشيخ العريف الحضور بمزيد من الإهتمام بطلابنا، وضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية بالمعاهد والأهتمام بطابور الصباح، وتشجيع الطلاب على الاشتراك في المسابقات والمبادرات وكل مايخص الأنشطة الرياضية، متمنيا لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد.

كما تفقد اليوم الدكتور عادل السايس، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والدينية، معهد بنين العريش الإعدادي الجديد، ومعهد العريش القديم الابتدائي، ومعهد آل بدوى الابتدائي و الإعدادى، ويطمئن على انتظام اليوم الدراسى داخل المعاهد، ويشدد على سرعة تسليم باقي الكتب الدراسية خلال هذا الأسبوع، مع ضرورة المتابعة اليومية للحالة الصحية للطلاب وسلامتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منطقة شمال سيناء الأزهرية التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

بدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول بالمملكة اليوم

تبدأ اليوم الثلاثاء، اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1446 هـ في جميع مدارس المملكة، وتشمل هذه الاختبارات الطلاب والطالبات من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي.
وأكدت وزارة التعليم أن الاختبارات ستتم خلال اليوم الدراسي المعتاد، دون التأثير على سير الأنشطة التعليمية الأخرى.ضوابط الاختباراتوشددت على ضرورة الالتزام بجدول الاختبارات المعتمد، وتسجيل الدرجات عبر نظام نور الإلكتروني فور انتهاء كل يوم دراسي، مع متابعة دقيقة لحالات الغياب.
أخبار متعلقة بالجدارايت والمعارض الفنية.. "ثقافة وفنون" جدة تحتفل باليوم الوطني 94"سُبل" تحتفل باليوم الوطني بإصدار طابع تذكاري وبطاقة بريديةوفيما يخص الأعذار المقبولة للتغيب، أوضحت الوزارة أنه يجب تقديم تقارير طبية موثوقة أو وثائق رسمية داعمة في حالات الأعذار الإنسانية.
وأشارت إلى أنها ستتعامل بمرونة مع الظروف الطارئة، مثل الحوادث المرورية، بعد تقديم ما يثبتها.
وأكدت الوزارة أن الحالات الاستثنائية التي لا تشملها الأعذار المذكورة ستتم دراستها بعناية لضمان اتخاذ القرارات المناسبة التي تراعي مصالح الطلاب وتحقق العدالة.

مقالات مشابهة

  • لطمأنة الطلاب والمواطنين.. رئيس مياه المنيا يوجه برفع عينات من المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد
  • وزير التربية: تطبيق الامتحانات المؤتمتة في مادتين أو أكثر خلال الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الثانوية
  • أستاذ جامعي: العام الدراسي الجديد يشهد تطورًا واهتمامًا كبيرين بمنظومة التعليم
  • أستاذ علم نفس: العام الدراسي الجديد يشهد تطورا واهتماما كبيرا بمنظومة التعليم
  • رئيس جامعة الإسكندرية: إنهاء الاستعدادات بالكليات لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • بدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول بالمملكة اليوم
  • خبير تربوي: العام الدراسي الجديد يشهد تطورا كبيرا في منظومة التعليم
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد