تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور عمرو حنفي المتحدث الرسمي لمحافظة دمياط ، أن مياه الشرب بجميع أنحاء المحافظة آمنة تمامًا ومطابقة للمواصفات القياسية، وتخضع لرقابة مستمرة من فرق فنية متخصصة، لافتًا إلى أنه لا توجد أي حالات مرضية بالمستشفيات بسبب تلوث مياه الشرب.

وأضاف أنه لا صحة لما تم تداوله من شائعات حول تلوث مياه الشرب في بعض المناطق بمحافظة دمياط، موضحًا أننا نثق في وعي المواطنين وعدم انسياقهم وراء مثل هذه الشائعات التي لا تستند إلى أى حقائق، أو معلومات صحيحة، وتستهدف إلى إثارة البلبلة.

كما أوضح أن محافظة دمياط تضع صحة المواطنين على رأس أولوياتها، وستبذل قصارى جهدها للحفاظ على استدامة جودة مياه الشرب، فى إطار حرصها على توفير حياة كريمة لجميع أبنائها.

وأهاب بوسائل الإعلام، توخي الحذر في تناول أي معلومات، والتأكد أولاً من صحتها من خلال مصادرها الرسمية قبل نشرها، إعلاءً للمصلحة الوطنية.

قال اللواء أحمد ماهر شاهين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي  في  دمياط أنه لا حقيقة لما تردد حوّل تلوث مياه الشرب في دمياط وما قيل حول عدم تناول مياه الشرب لعدة ساعات  بعد أن تم تداول مقطع صوتي حول تلوث مياه الشرب وتم تداوله عبر تطبيق الواتساب لمدة ساعة حيث قال رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وأكد شاهين في تصريحات له أن مياه الشرب التي توفرها شركة مياه الشرب آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط اخبار دمياط مياه الشرب تلوث میاه الشرب أنه لا

إقرأ أيضاً:

"مياه الفيوم" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم  أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة السادة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس مياه الفيوم يتفقد محطة تنقية مياه جنوب الفيوم ومخزن العزب القديم

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب
  • "مياه الإسكندرية" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • شركة مياه الشرب ترد على مقطع صوتي كاذب في دمياط
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • عاجل - الحكومة تنفي بشدة شائعات تلوث المياه: مياه الشرب آمنة تماما ومطابقة للمعايير الدولية
  • الشركة القابضة لمياه الشرب ترد على رسائل واتس آب بشأن تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب