تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

روجت الشركة المنتجة لفيلم "بنسيون دلال" للعمل المقرر طرحة بدور العرض السينمائي يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث طرحت البوستر الدعائي المنفرد للفنان وليد فواز المشارك في العمل، وعلقت عليه قائلة" الظابط مجدى بيحاول يفهم ايه اللى بيحصل فى بنسيون دلال. 
استنوه فى فيلم بنسيون دلال 10 اكتوبر بجميع دور العرض المصرية والعربية" .


وتدور أحداث الفيلم حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب، وفي نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.
وعلى جانب آخر يعرض لوليد فواز حاليا مسلسل "برغم القانون"، الذي يقدم خلاله شخصية "ياسر"، والتي أشاد بها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية. 
مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي,عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبني ونس، صبري عبد المنعم ,جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وشادي مقار، العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ومكون من 30 حلقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنسيون دلال وليد فواز برغم القانون ايمان العاصي بنسیون دلال

إقرأ أيضاً:

محمد محمود عبد العزيز يكشف كواليس تصوير «برغم القانون».. السر في كبوت العربية

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن الصعوبات التي تعرض لها فريق تصوير مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة on بطولة إيمان العاصي.

كواليس تصوير برغم القانون 

وشارك محمد محمود عبد العزيز جمهوره بفيديو من كواليس تصوير مسلسل برغم القانون عبر صفحته الخاصة على موقع انستجرام، وعلق عليه: «الفيديو ده عشان عايز أبين لحضراتكم جزء ولو صغير من تفاصيل الشغلانة، الأستاذ ماركو هنا بيفك الكاميرات من على كبوت العربية بعد ما خلصنا مشهد حواري وأنا سايق العربية».

وتابع محمد محمود عبد العزيز: «وطبعا عشان الحوار يتسجل لازم يكون معانا حد عشان أجهزة التسجيل وطبعا مينفعش يركب معانا عشان هيبان في الكاميرا لذلك بيضطر الأستاذ ميمو يركب في شنطة العربية في الحر ده ويقفل على نفسه وإحنا بنصور وسايقين العربية وكل ما نعمل ستوب أنزل أجري أفتح له عشان يرتاح شويه».

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

وأضاف: «شكرا من كل قلبي للجنود المجهولة اللي الجمهور مايعرفش تفاصيل شغلهم اللي لا يقل أهمية عن أي قسم معروف للناس، الناس المخلصة اللي بتحب الشغلانة واللي لولاهم ولولا شغلهم وتعبهم الشغلانة ماتكملش».

أبطال مسلسل برغم القانون 

يذكر أن مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، هاني عادي، جوري بكر، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام. 

 

مقالات مشابهة

  • وليد فواز ضابط يحقق في جريمة غريبة من خلال أحداث فيلم "بنسيون دلال"
  • «مفيش خروج من هنا».. طرح البوسترات التشويقية لـ بنسيون دلال (صور)
  • وليد فواز: تخوفت من تقديم دوري في «برغم القانون» لهذا السبب
  • وليد فواز يكشف سبب خوفه من دوره في مسلسل «برغم القانون».. قللت وزني 
  • «فوق سطح عم صلاح حبيبي».. وليد فواز يروج لمسلسل «برغم القانون»
  • ضابط إسرائيلي سابق: حزب الله يحاول جرنا لحرب استنزاف
  • أحداث مثيرة في الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون».. والجمهور يهاجم وليد فواز
  • محمد محمود عبد العزيز يكشف كواليس تصوير «برغم القانون».. السر في كبوت العربية
  • الجمهور يهاجم وليد فواز بسبب إيمان العاصي في "برغم القانون"