أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  فقرة خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.


وشهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي.

محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك.. وتعليمات منفردة لكل لاعب قبل السوبر الإفريقي شباب الزمالك 2005 يواصلون الانتصارات بفوز مثير على زد أف سي 3-2


وتولى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  الإشراف على هذه الفقرة، وحرص أعضاء الجهاز المعاون على تدوين كافة الملاحظات الفنية.


 ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي في السوبر البرتغالي جوزيه جوميز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السوبر الأفريقي جوزيه جوميز قبل لقاء الأهلي

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة،  منذ قليل إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وصول بعثة الأهلي إلى مطار الرياض

وخاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

ويمتلك النادي الأهلي 8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، إذ سبق وتوج باللقب في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021.

الزمالك يبدأ تدريباته في الرياض لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي موعد مباراة أرسنال وبولتون واندررز اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2024

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الحكمة الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يدرب لاعبي الزمالك على «ضربات الجزاء» قبل السوبر الإفريقي
  • ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟
  • السوبر الإفريقي 2024.. محاضرة فنية من جوميز في مران الزمالك
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يخصص فقرة خططية فى مران الزمالك
  • تحسبًا للجوء إليها.. فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح بمران الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز يلقى محاضرة فنية على لاعبى الزمالك استعدادًا للأهلى
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يخصص فقرة تدريبية تأهيلية في مران الزمالك
  • بقيادة ميجيل وتومليانوفينش.. تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الأهلي تصل الرياض استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي