حرصت الفنانة هنادي مهنا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على إحياء ذكرى وفاة والد زوجها الفنان أحمد خالد صالح، اليوم الأربعاء، والذي يصادف اليوم الموافق لـ 25 سبتمبر.

وشاركت هنادي مهنا صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ماشفتش في حياتي حد الناس كلها بتحبه وفكراله الخير، وبيتكلموا عنه بحب أكتر من خالد صالح، الله برحمه ربنا يجعله في ميزان حسناته ويجعله من أهل الجنة».

ذكرى وفاة أحمد خالد صالح ذكرى وفاة الفنان خالد صالح

من ناحية أخرى، يصادف اليوم الأربعاء 25 من سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان خالد صالح، والذي يعد من نجوم الصف الأول، بتقديمه أعمالا درامية وأفلام مهمة في تاريخ السينما المصرية، حيث نال حب وتقدير الجماهير بسبب أدواره المميزة التي ستظل محفوره فى وجدان محبيه.

البداية الفنية لـ خالد صالح

كما تحدث الفنان خالد صالح، في لقاء سابق قبل وفاته، عن بداية حياته الفنية، مشيرا إلى أنه بعد تخرجه وزملائه من كلية الحقوق بدأ زملاؤه احتراف التمثيل، أما هو فعمل لمدة شهر بالمحاماة.

أهم أعمال خالد صالح الفنية

واستطاع خالد صالح، أن يترك بصمة في عالم الفن، من خلال مشاركته في أهم الأعمال التي لا ينساها الجمهور، والتي منها: فيلم“تيتو” ومازالت مقولته الشهيرة “أنا بابا يالا” يرددها المصريون، وأيضًا فيلم “الحرامي والعبيط” الذي كان يدمج ما بين الكوميدي والدراما معًا.

اقرأ أيضاً«ربنا ينعمك بحجم حب الناس لك».. أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده العاشرة

أحمد خالد صالح عن فلسطين: اللهم شهادة.. إن نصر الله لقريب

اقنعته بالمغامرة.. خالد تاج الدين يكشف تفاصيل دخول مدحت صالح «عالم الراب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد خالد صالح هنادي مهنا الفنانة هنادي مهنا خالد صالح الفنان خالد صالح وفاة خالد صالح الراحل خالد صالح ذكرى وفاة خالد صالح هنادي مهنا وأحمد خالد صالح أحمد خالد صالح وهنادي مهنا ذكرى رحيل خالد صالح أحمد خالد صالح ذکرى وفاة

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"

يحل اليوم الأربعاء الموافق يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري ذكرى وفاة والد الفنان أحمد السقا، وقد حرص الفنان أحمد السقا على إحياء ذكرى وفاة والده ووجه له رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على المنصة الشهيرة "إكس"، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

أحمد السقا مع والده 

 

أحمد السقا يوجه رسالة لوالده في ذكرى وفاته

كتب الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على موقع إكس منشورًا قال من خلاله:
"زي النهاردة من 14 سنة رحل عن دنياي من علمني كل شئ ممكن أكون بعمله كويس في حياتي.. الله يرحمك يا أبا... وحشتني يا أبو صلاح... نسألكم الدعاء".

منشور الفنان أحمد السقا عبر حسابه الرسمي على موقع إكس

 

أحدث أعمال الفنان أحمد السقا


وفي سياق آخر شارك الفنان أحمد السقا في بطولة مسلسل "العتاولة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وقدم من خلاله شخصية "نصار" وهو مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وحقق العمل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم.

 

أحداث مسلسل العتاولة

دارت أحداث مسلسل العتاولة حول الشقيقان نصار وخضر، واللذان يجسدان شخصياتهما كلا من الفنان طارق لطفي والفنان أحمد السقا وهما يعملان في مجال النصب ويتورطان في العديد من الجرائم، ومن ثمّ يجدان أنفسهما في العديد من المشاكل والعقبات في حياتهما.

صناع وأبطال مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة ضم نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، نهى عابدين، باسم سمرة، ميمي جمال، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، منة بدر تيسير، مصطفى أبو سريع، زينب العبد، وآخرين 
والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • أحمد خالد صالح في الذكرى العاشرة لوفاة والده: «الله يرحمك.. كأن امبارح»
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"
  • في ذكرى وفاة خالد صالح.. عشق الفن واشتهر بـ "أنا بابا يالا"
  • «ربنا ينعمك بحجم حب الناس لك».. أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده العاشرة
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • في ذكرى وفاته.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خالد صالح
  • في ذكرى رحيل خالد صالح.. هكذا تحول أصعب يوم في حياته لبداية إنطلاقة في عالم الفن
  • في ذكرى رحيله.. تعرف على مسيرة خالد صالح الفنية
  • 10 سنوات على رحيل القنصل.. ماذا قال خالد صالح في وصيته؟