تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على زد أف سي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية.

سجل أهداف الزمالك كل من: "أحمد الخضري، ويوسف الفرنسي، وحسام عاشور التقي".

سيطر لاعبو الزمالك على أوقات كثيرة من  المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى.

تقدم فريق زد في النتيجة وبعدها تعادل الزمالك ثم تقدم بعدها الأبيض بتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يدرك الفريق الضيف التعادل، ولكن أبناء ميت عقبة سيطروا وواصلوا الضغط ونجحوا في تسجيل هدف الفوز.

وشهدت المباراة حضور حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بالقلعة البيضاء، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

وحرص حسين السيد وبدر حامد، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء، وقدموا لهم التهنئة وطالبوهم بمواصلة العمل بكل قوة لاستمرار الانتصارات.

وقرر حسين السيد صرف مكافأة فورية للاعبين، والجهاز الفني عقب المباراة، لتحفيزهم على الاستمرار في الانتصارات، خاصة بعد الفوز في اللقاء السابق على حرس الحدود واليوم على زد أف سي.

ويقود فريق 2005، أسامة عبدالله مدرباً، عبد العال فراج مساعداً للمدرب، مصطفى إبراهيم مدرباً لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إدارياً، ياسين غنيم إخصائياً للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللاً للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معداً بدنياً، رفعت حمدي مسؤولاً للمهمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية الزمالك زمالك 2005 الزمالك 200 زد والزمالك

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقى.. حسين لبيب يجتمع مع عبدالواحد السيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، في مقر فندق الإقامة بمدينة الرياض صباح اليوم الأربعاء، في حضور هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين عضوي مجلس الإدارة.
واطمأن رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق بالسعودية من عبد الواحد السيد على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، بالإضافة للاطلاع على الأمور التنسيقية المتفق عليها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن اللقاء.
وفي نفس الوقت أكد الكابتن حسين لبيب وأعضاء المجلس خلال الجلسة على ثقتهم التامة في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أقصى جهد خلال المباراة المُقبلة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • شباب الزمالك 2005 يواصلون الانتصارات بفوز مثير على زد أف سي 3-2
  • شباب الزمالك يفوز علي زد اف سى بثلاثيه فى بطولة الجمهورية
  • السفارة المصرية في سوريا تكرم فريق سلة الزمالك "صور"
  • منتخب الشباب يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • السوبر الأفريقى.. حسين لبيب يجتمع مع عبدالواحد السيد
  • ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على الافيس في الليغا الاسبانية
  • في ممتاز الطائرة| الخليج يحقق فوزه الثالث على التوالي والاتحاد يعبر الصفا
  • خارج الديار.. السكة الحديد «2007» ينتزع فوزاً ثميناً من غزل المحلة بدوري الجمهورية
  • إلياس بن صغير يقود موناكو للفوز على لوهافر بثلاثة أهداف لواحد