تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت الشركة المنتجة  لفيلم الكوميديا والخيال "دراكو رع" الإعلان التشويقي الرسمي الثاني من بطولة خالد منصور وشادي ألفونس، وإخراج كريم أبو زيد، وينطلق الفيلم في دور العرض المصرية ابتداءً من 16 أكتوبر، وفي السعودية ودول الخليج وجميع أنحاء العالم ابتداءً من 31 أكتوبر.

يبدأ الإعلان التشويقي بصوت الفنان إسماعيل فرغلي وهو يخاطب أبناءه برسالة غامضة، يكشف فيها أنه كان يعلم سر اللعنة التي أخفاها عنهم لسنوات طويلة حتى لا يتمكنوا من فكها أو استخدامها ضده.

يثير هذا التساؤلات حول طبيعة هذه اللعنة: هل ترتبط بمصيرهم كمصاصي دماء خالدين؟

تدور أحداث فيلم دراكو رع في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

الفيلم من بطولة الثنائي الكوميدي خالد منصور وشادي ألفونس إلى جانب مروان يونس و إسماعيل فرغلي ، كما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين الصاعدين، مثل ملك بدوي، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، وفارس حداد، وهاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

https://www.instagram.com/reel/DAWGpeCsuxK/?igsh=MWQ5NHJqM3ZwM2hvbw==

الفيلم من إخراج كريم أبو زيد، وتأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، وإنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استوديوهات نايل وود للإنتاج السينمائي، التي سبق أن قدمت فيلم الرعب "عمّار"، الذي عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويُعرض حاليًا على منصات نتفليكس، وشاهد، وبرايم، وقنوات روتانا.. إلى جانب مشاركتهم في فيلم مين يصدق المنتظر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دراكو رع خالد منصور

إقرأ أيضاً:

برعاية خالد بن زايد.. انطلاق المؤتمر العالمي للتأهيل في أبوظبي

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، انطلق اليوم الإثنين، "المؤتمر العالمي للتأهيل 2024" في أبوظبي، تحت شعار "العمل والتوظيف"، لمعالجة التحديات والحواجز التي تواجه أصحاب الهمم في سوق العمل ورفع الوعي بحقوقهم وقدراتهم في العملية التطويرية.

وتمتد أعمال المؤتمر حتى 25 سبتمبر الجاري في مركز "أدنيك أبوظبي"، بتنظيم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومنظمة التأهيل الدولية والجمعية الدولية للضمان الاجتماعي.

أخبار ذات صلة العين وأوكلاند سيتي.. «اكتساح» و«استعراض عضلات» و«عاصفة»! رئيس الدولة يهنئ خادم الحرمين الشريفين ومحمد بن سلمان باليوم الوطني

وتهدف النسخة الحالية من المؤتمر، التي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، إلى الارتقاء بجودة حياة أصحاب الهمم وتحديد المتميزين الذين يقودون التغيير والابتكار والتمكين في مجال التأهيل، وذلك بحضور ومشاركة نحو 500 شخص من أكثر من 70 دولة، بينهم نخبة من قادة ومسؤولي القطاعات المعنية بهذا المجال.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • «مصاصي دماء».. سيطرة التشويق والإثارة على برومو فيلم «دراكوا رع»
  • ما هو سر اللعنة؟ انطلاق الإعلان التشويقي الثاني لـ فيلم "دراكو رع"
  • بث مباشر.. انطلاق اليوم الثاني من المناقشة العامة في الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة 79
  • انطلاق مؤتمر الإعلان عن فعاليات اليوم العالمي للقلب بالعاصمة الإدارية
  • انطلاق فعاليات "ريف فالي" غدًا بالدرعية لإبراز مساهمات صغار المزارعين
  • انطلاق أعمال اليوم الثاني من المؤتمر العالمي للتأهيل
  • دفعة قوية للسياحة المغربية.. الإعلان عن رحلات جوية مباشرة تربط إسبانيا بالمغرب انطلاقًا من ثلاثة مطارات أندلسية
  • الخميس المقبل.. الإعلان عن تفاصيل الدورة الـ40 لـ «مهرجان الإسكندرية السينمائي»
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق المؤتمر العالمي للتأهيل في أبوظبي