فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على زد أف سي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية.

سجل أهداف الزمالك كل من: "أحمد الخضري، ويوسف الفرنسي، وحسام عاشور التقي".

سيطر لاعبو الزمالك على أوقات كثيرة من  المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى.

قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي 5 لاعبون يستعدون للمشاركة للمرة الأولى مع الزمالك في السوبر الإفريقي.. أبرزهم عمر فرج

تقدم فريق زد في النتيجة وبعدها تعادل الزمالك ثم تقدم بعدها الأبيض بتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يدرك الفريق الضيف التعادل، ولكن أبناء ميت عقبة سيطروا وواصلوا الضغط ونجحوا في تسجيل هدف الفوز.

وشهدت المباراة حضور حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بالقلعة البيضاء، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

وحرص حسين السيد وبدر حامد، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء، وقدموا لهم التهنئة وطالبوهم بمواصلة العمل بكل قوة لاستمرار الانتصارات.

5 لاعبون يستعدون للمشاركة للمرة الأولى مع الزمالك في السوبر الإفريقي.. أبرزهم عمر فرج من هو الحاجي محمد حكم مباراة مصر وموريتانيا؟

وقرر حسين السيد صرف مكافأة فورية للاعبين، والجهاز الفني عقب المباراة، لتحفيزهم على الاستمرار في الانتصارات،خاصة بعد الفوز في اللقاء السابق على حرس الحدود واليوم على زد أف سي.

ويقود فريق 2005، أسامة عبدالله مدربًا، عبد العال فراج مساعدًا للمدرب، مصطفى إبراهيم مدربًا لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إداريًا، ياسين غنيم إخصائيًا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللًا للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معدًا بدنيًا، رفعت حمدي مسؤولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم يوسف اهداف الزمالك حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

أكد أيمن منصور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المواجهة القادمة بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم ستكون صعبة، لكن تلك المباريات تكون "ممتعة"، ولابد من وجود الجراءة والشجاعة داخل الملعب من كلا الفريقين لتقديم المستوى المطلوب.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "مباراة الأهلي والزمالك سوف تحسم للفريق صاحب الشجاعة والإصرار داخل الملعب، بالإضافة لاختيار التشكيلة الأنسب لخوض اللقاء".

وأضاف: "مباراة كأس السوبر 94 كانت الترشيحات تصب في مصلحة الأهلي، وكنا نتأثر نفسيا لكننا لا نستطيع أن نقول، خصوصا أن الأهلي اصطحب الكأس معه وسافر بطائرة خاصة لجوهانسبرج، لكن الجوهري كان يحفز اللاعبين ويتعامل نفسيا بشكل جيد، من أجل الفوز باللقب، وهو ما حدث واستقبلنا في المطار حوالي 50 ألف مشجع، كانت فرحة كبيرة وعارمة".

وواصل: "مواجهة الأهلي والزمالك ليس لها أي مقاييس، وهناك حلم وطموح لكل لاعب، ونتمنى تقديم كرة قدم جيدة خصوصا وأن المباراة تقام في المملكة العربية السعودية، يجب تحفيز اللاعبين ويتم وضع كافة الأمور أمام عناصر الفريق.. التاريخ يتذكر الفائز باللقب فقط، بعيدًا عن أي شئ آخر من ظروف حول تلك المباراة".

وأكمل: "أرى أن محمد عواد الأفضل لحراسة مرمى الزمالك في تلك المباراة لما يمتاز به من خبرات رغم أن محمد صبحي كان الأكثر مشاركة مؤخرًا، والأخير لم يظهر جيدًا في مواجهتي الشرطة الكيني، ولذلك الأفضل البدء بـ عواد، ولابد من ثبات التشكيل، ولكن تغيير مركز واحد في الملعب لن يتسبب في أي مشكلة".

وزاد: "من الأفضل وجود محمد حمدي ظهير أيسر وهو لاعب جيد وكذلك الأفضل تواجد عمر جابر ظهير أيمن، مع حسام عبدالمجيد والمثلوثي في الخط الخلفي، والزناري لم يصل للأداء المطلوب".

وختم: "الأفضل في وسط الملعب عدم المجازفة، وجود ثنائي ارتكاز نبيل دونجا ومحمد شحاتة من أجل تأمين خط الوسط، لأن دونجا بمفرده لن يستطيع ايقاف الهجوم، وبجوار الثنائي يلعب عبدالله السعيد لانه أكثر خبرة، وناصر ماهر سيكون تغيير جيد، بينما في الهجوم زيزو وسيف الجزيري ومصطفى شلبي".

مقالات مشابهة

  • بطولة الجمهورية.. زمالك 2005 يحقق فوزا صعبا على زد بثلاثة أهداف لهدفين
  • شباب الزمالك يفوز علي زد اف سى بثلاثيه فى بطولة الجمهورية
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب يطمئن على ترتيبات الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مجلس الزمالك يدعم فريق الكرة قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. أسلحة كولر للتفوق على الزمالك هجوميا