موقع 24:
2024-09-25@19:20:17 GMT

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى حاكمي سان مارينو

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى حاكمي سان مارينو

قدم السفير عبدالله السبوسي أوراق اعتماده إلى أليساندرو روسي، وميلينا جاسبيروني، حاكمي سان مارينو، سفيراً لدولة الإمارات غير مقيم لدى سان مارينو، خلال اللقاء الذي عقد بقصر الشعب في الجمهورية.

ونقل السفير تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى حاكمي سان مارينو، وتمنياتهم لبلادهما وشعبهما بالمزيد من التقدم والازدهار.


من جانبهما، حمل حاكمي سان مارينو، السفير تحياتهما إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياتهما للإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وتنميا للسفير التوفيق في مهام عمله وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدين استعداد بلادهما لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.
من جهته، أعرب السبوسي عن اعتزاره بتمثيل الإمارات لدى سان مارينو، وحرصه على توطيد العلاقات الثانيه وتفعيلها في شتى المجالات بما يسهم في دعم أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين الإمارات وسان مارينو وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات حاکمی سان مارینو بن زاید آل نهیان محمد بن

إقرأ أيضاً:

نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس تعرب خلال لقائها الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن قلقها العميق بشأن الصراع في السودان

أعربت نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس خلال لقائها الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن قلقها العميق بشأن الصراع في السودان وانزعاجها “إزاء نزوح ملايين السودانيين والفظائع التي ترتكب بحق المدنيين” ، وتؤكد أهمية حث الأطراف المتحاربة على الجلوس إلى طاولة المفاوضات وإنهاء الصراع والسماح بوصول المساعدات الإنسانية.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين
  • نهيان بن مبارك: زيارة رئيس الدولة التاريخية إلى الولايات المتحدة علامة مهمة في العلاقات بين البلدين
  • محمد بن زايد ووزيرة التجارة الأمريكية يبحثان الاستثمار في الذكاء الاصطناعي
  • سفير مصر يقدم أوراق اعتماده لحاكم عام دولة بيليز
  • نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس تعرب خلال لقائها الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن قلقها العميق بشأن الصراع في السودان
  • محمد بن زايد وبايدن يؤكدان في بيان مشترك الشراكة الاستراتيجية والدفاعية الدائمة بين البلدين
  • رئيس منغوليا يتسلم أوراق اعتماد سفير الإمارات
  • دبي..رفع السرعة على أجزاء من شارعي العمردي والشيخ زايد بن حمدان
  • منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية أخوية راسخة