زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم “الأربعاء” المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة البواسل الذين أصيبوا إثر تعرضهم لحادث مساء أمس “الثلاثاء” أثناء أداء الواجب بالدولة.
واطمأن سموه خلال الزيارة على حالة المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري، متعرفاً سموه على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتمنى لهم الشفاء العاجل.


كما التقى سموه بالأطباء القائمين على معالجة الجرحى والمصابين في الحادث، واستمع منهم لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه أبطال قواتنا المسلحة.
وثمن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم شجاعة رجالنا في القوات المسلحة، داعياً الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

وأعرب سموه عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء الأربعة من منتسبي القوات المسلحة، الذين استشهدوا في نفس الحادث، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.
من جانبهم عبر الجرحى والمصابون عن اعتزازهم وفخرهم للزيارة الكريمة التي قام بها سموه للاطمئنان على حالتهم الصحية، معربين عن عمق ولائهم وانتمائهم لتراب هذا الوطن الغالي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المصابین والجرحى قواتنا المسلحة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يبحث مع الملحقين البريطاني والفرنسي تعزيز التعاون العسكري

شمسان بوست / سبأنت :

بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم مع الملحق العسكري البريطاني العقيد جوناثان فريم والملحق العسكري الفرنسي المقدم جونيد جوده كلا على حده، مستجدات الأوضاع العسكرية وسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات العسكرية والأمنية ومكافحة الإرهاب.



وخلال اللقاءان استعرضت مستجدات الاوضاع الميدانية في ظل اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية على مواقع القوات المسلحة في أكثر من جبهة، واستمرار هجماتها الإرهابية على السفن التجارية وخطوط الملاحة الدولية.

وجدد وزير الدفاع التأكيد على استمرار النظام الايراني في تهريب الأسلحة والخبراء العسكريين الى مليشيا الحوثي عبر ميناء الحديدة، لافتا الى تنامي التخادم والتعاون بين مليشيا الحوثي وتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين في محاولة لاستهداف القوات المسلحة واقلاق السكينة في المناطق المحررة.

واكد الفريق الداعري على ضرورة دعم قدرات القوات المسلحة بما يمكنها من اداء مهامها ومسؤولياتها كشريك فاعل في تحقيق الأمن البحري ومكافحة الإرهاب.

حضر اللقاءان رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن احمد محسن اليافعي والملحق العسكري لبلادنا في الرياض العميد الركن يحيى الوعيل.  

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • حمدان بن محمد: قواتنا المسلحة وشهداؤنا الأبرار فخر الوطن ونموذج مشرف لحب الإمارات
  • مستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل تستضيف خبير عالمى فى جراحات الكتف
  • فيديو | محمد بن زايد يزور المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن.. ويلتقي عائلات أطفال إماراتيين يتلقون العلاج
  • د . عارف الداعري يتفقد الجرحى ويطلع على آخر تجيهزات مستشفى عبود العسكري
  • محمد بن زايد يزور المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن.. ويلتقي عائلات أطفال إماراتيين يتلقون العلاج
  • محمد بن زايد يزور المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن
  • الاتحاد الأوروبي: نحث قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو وقائد القوات المسلحة السودانية عبد الفتاح البرهان على الاجتماع
  • وزير الدفاع يبحث مع الملحقين البريطاني والفرنسي تعزيز التعاون العسكري