يستضيف الاعلامي د. عمرو الليثي من خلال برنامج “واحد من الناس” في العاشرة مساء غدًا الأحد على شاشة تليفزيون قناة الحياة، السيدة إيمان وابنتها وحيث تحكي قصة مؤثرة بعد أن تركها زوجها لتواجه أهوال الحياة.

السيدة إيمان وابنتها تحكي قصة مؤثرة بعد أن تركها زوجها لتواجه أهوال الحياة وحدها وذلك في حلقة خاصة لأول مرة في برنامج واحد من الناس لعمرو الليثي من هم ضيوف الفقرة الثانية في برنامج عمرو الليثي؟

 


وفي الفقرة الثانية يستضيف الليثي الطفلين العباقرة في الرياضيات في تجربة خاصة وأمام الكاميرا وحل العديد من المعادلات الحسابية والمسائل المعقدة.

 

الطفلين العباقرة في الرياضيات في تجربة خاصة أمام الكاميرا في حلقة خاصة في برنامج واحد من الناس لعمرو الليثي من هم ضيوف آخر فقرات حلقة غدًا في برنامج عمرو الليثي؟ 

 

كما يستضيف الليثي في آخر الفقرات الاخوات والذين تقابلوا بعد ٤٨ سنة، وكيف كان اللقاء وأسباب الغياب.

الاخوات الذين تقابلوا بعد ٤٨ سنة في حلقة خاصة غدا من برنامج واحد من الناس ضيافة الإعلامي عمرو الليثي مواعيد عرض برنامج “واحد من الناس” لعمرو الليثي 

 

يذاع برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي اشهير عمرو الليثي غدا يوم الأحد الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً على شاشة تليفزيون قناة الحياة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واحد من الناس عمرو اللیثی فی برنامج

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: إسرائيل تستعد لصراع طويل الأمد مع الحوثيين

إسرائيل – أكدت قناة “كان” العبرية أن إسرائيل تستعد لصراع طويل الأمد مع الحوثيين بعد استهدافها ميناء الحديدة في اليمن مؤخرا.

وجاء في منشور عبر الصفحة الرسمية للقناة على منصة “إكس”: “‏إسرائيل تستعد لرد الحوثيين على العملية في اليمن”.

ونقلت القناة عن مسؤول إسرائيلي قوله: “لا نعرف ما يكفي عن الحوثيين، لكننا نأخذ في الاعتبار أنه سيكون هناك صراع لعدة أشهر قادمة”.

وعقدت وزيرة المواصلات الإسرائيلية ميري ريغيف اجتماعا طارئا ليلة أمس السبت، بحثت فيه احتمالات توجيه الحوثيين ضربات لمرافق استراتيجية وحيوية مرتبطة بالوزارة في إسرائيل، ردا على غارات ميناء الحديدة.

وذكرت القناة 14 العبرية أن الاجتماع أهاب بشركات القطارات والموانئ والمطارات الاستعداد لكل السيناريوهات.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري أن طائرات سلاح الجو أغارت على ميناء الحديدة في اليمن “ردا على هجمات الحوثيين على مدار الأشهر التسعة الأخيرة”.

المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين العميد يحيى سريع قال إنها “سترد على هذا العدوان السافر … ولن تتردد في ضرب الأهداف الحيوية للعدو الإسرائيلي .. وفي اعتبار منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة”.

المصدر: قناة “كان”

مقالات مشابهة

  • وفاة الممثل المسرحي نبيل متوكل بعد صراع طويل مع المرض بمدينة القضارف شرقي السودان
  • الجمارك تدعم مركز لمسة شفاء بتجهيزات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة
  • قاتل الشاشات المطلوب الأول عالميا.. ما القصة؟
  • إعلام عبري: إسرائيل تستعد لصراع طويل الأمد مع الحوثيين
  • عزة طويل: الرواية التي أفضِّلها تطارد الحياة لا الموت
  • نتنياهو يتوجه إلى واشنطن الاثنين في أول رحلة خارجية منذ أكتوبر ولقاء مرتقب مع بايدن الثلاثاء
  • غدًا..أبطال وصناع مسرحية نوستالجيا 80/90 في ضيافة عمرو الليثي
  • إيمان العاصي تنضم لأسرة مسلسل سيد الناس
  • المتحلطمين
  • أبطال مسرحية "نوستالجيا ٨٠ / ٩٠" في ضيافة عمرو الليثي في واحد من الناس