يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ لخوض مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي الأهلي، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي بقيادة ميجيل وتومليانوفينش.. تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي ٥ لاعبون يستعدون للمشاركة في مباراة القمة لأول مرة

 ومن المنتظر أن يشارك 5 لاعبين جدد مع فريق الزمالك للمرة الأولى في مباريات القمة وهم: محمود الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد حمدى، وعمر فرج، وميشالاك، ومحمود بنتايك.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك تصعيد محمود الشناوى إلى حراسة مرمى الفارس الأبيض، بعدما تعرض محمد صبحي لإصابة قوية خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ضد الزمالك الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي بطولة كأس السوبر كأس السوبر الإفريقي مباراة الاهلي ضد الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي ضد الزمالك.. إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين الفريقين فى السعودية.

ويخوض الأهلي اختبارا قويا أمام الزمالك، مساء بعد غد الجمعة، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدا في ملعب المملكة أرينا في السوبر الإفريقي.

وتجسد كرة "OLA" الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الإفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية في اللغة اليوروبية، تعني OLA" "الثروة"، "الشرف"، و"الاحترام"، بينما في العربية تشير إلى "الارتفاع" و"النجاح".

صممت هذه النسخة المحدودة خصيصا لكأس السوبر الإفريقي، وتهدف إلى ضمان أداء عالي المستوى، مما يمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية میدان ملعب "المملكة "أرينا" بالرياض، المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ضد الزمالك.. إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة السوبر الإفريقي
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • 5 لاعبين يستعدون للمشاركة للمرة الأولى مع الزمالك في السوبر الإفريقي.. أبرزهم عمر فرج
  • الأهلي يغادر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟
  • عاجل.. قائمة الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. خطة كولر لتأمين دفاع الأهلي ضد الزمالك
  • عاجل.. نبأ سار في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي