ضمن خطتها لدعم الرياضة ومحبى كرة القدم المصرية والمشاركة في الفعاليات الدولية والأحداث المهمة بما في ذلك الرياضية تعلن شركة NOVARA للتطوير العقاري عن نشر إعلاناتها على شاشات داخل مباراة نهائي السوبر الأفريقي 2024 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 

ونهائى السوبر الأفريقي هي المباراة المرتقبة التي ينتظرها الجميع، لمعرفة من سيكون الفائز باللقب لهذا العام وتقام المباراة يوم الجمعة 27 سبتمبر على ملعب “أرينا” بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

أكد المهندس محمد شبل، رئيس مجلس إدارة شركة NOVARA للتطوير العقاري، أن شركته تعمل على التواجد بقوة في الفعاليات الدولية خلال الفترة المقبلة لتدعيم ريادتها في السوق العقارى وطموحاتها حول بناء اسم يكتسب شهرة عالمية تتوافق مع ما تنفذه من مشروعات مميزة تحظى باهتمام من العملاء من عدة دول في مقدمتها المملكة العربية السعودية.

 

وأطلقت الشركة إحدى مشروعاتها Rêve du nil، وحققت فيه نتائج مذهلة تضمنت سرعة بيع المرحلة الأولى في المشروع خلال وقت قياسي لعملاء مصريين وأجانب، يتكون من أرضى و20 طابقا، على النيل مباشرة والمشروع جاهز للتسليم الفوري ويباع بأقساط حتى 5 سنوات 

 

وتعاونت NOVARA مع عدد من شركاء النجاح الأقوياء لتقديم أفضل الخدمات والمواصفات العالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية

يتطلع عشاق كرة القدم العربية والعالمية إلى متابعة واحدة من أضخم المواجهات الكروية على مستوى القارة الإفريقية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

إقرأ أيضاً..

كاف يكشف عن "الملصق" الرسمي لكأس السوبر الأفريقي

 تأتي هذه المباراة لتعيد إشعال المنافسة بين الفريقين، اللذين يجتمعان للمرة الثانية في هذه المسابقة بعد لقاءهما التاريخي في نهائي عام 1994.

موعد المباراة

تُقام المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك على أرضية استاد "المملكة أرينا" في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. الزمالك يشارك في هذه البطولة بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، بينما يدخل الأهلي النهائي بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 القنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات "MBC مصر" عن نقل المباراة مباشرة عبر قناتيها "MBC مصر 1" و"MBC مصر 2". كما ستبث قناة "Bein Sports" المباراة عبر شاشتها إلى جانب قناة "أبوظبي الرياضية". ومن المتوقع أن يتم بث المباراة بتقنيات متقدمة، حيث أوضحت "MBC مصر" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أنه سيتم استخدام 26 كاميرا من أحدث الأنواع، بالإضافة إلى 4 كاميرات طائرة لضمان تغطية شاملة لأجواء المباراة والجماهير.

التحكيم

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن عن تعيين الليبي معتز إبراهيم لقيادة طاقم التحكيم الذي سيشرف على هذه المواجهة الحاسمة بين الغريمين التقليديين.

مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ليست مجرد لقاء رياضي، بل هي مناسبة كروية تعيد ذكريات المنافسات الحادة وتعد بأن تكون مليئة بالإثارة.

مقالات مشابهة

  • عاجل- معركة حقوق البث.. اللجنة المنظمة تهدد «الأهلي والزمالك» بعقوبات صارمة قبل السوبر الإفريقي المرتقب
  • السوبر الإفريقي.. موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك
  • شركة «NOVARA» تشارك جماهير الاهلي والزمالك بالإعلان على شاشات داخل المباراة من داخل ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية في لقاء السوبر الأفريقي
  • رسالة من إمام عاشور إلى جماهير الأهلي المصري قبل لقاء الزمالك
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي
  • الأهلي والزمالك.. قمة مصرية في السعودية بنكهة أفريقية
  • تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية
  • "زيزو: جماهير الزمالك متعطشة.. والفوز على الأهلي له طعم آخر
  • الأحمر يتفوق.. تاريخ المواجهات الإفريقية بين الأهلي والزمالك قبل لقاء السوبر