الثورة نت/..
تفقد محافظ ريمة فارس الحباري اليوم ، سير أداء العمل في عدد من فروع المكاتب التنفيذية والخدمية بمديرية كسمة.

حيث اطلع ومعه وكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي ومدير المديرية حيدر الجبوب، على مستوى الأداء في مكتبي الصحة والزكاة وقطاع التعليم والمركز الصحي بالمديرية، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها لتنفيذ مشاريع تلبي احتياجات وتطلعات أبناء المديرية.

وحث محافظ ريمة علي تكثيف الجهود لخدمة أبناء المجتمعات المحلية بمديرية كسمة و تخطي جميع الصعوبات التي تواجه سير الاداء للمكاتب الخدمية .. مجدداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة لكافة الجهود وتذليل أي صعوبات تواجه تنفيذها.

ووجه بتوفير الأثاث المكتبي لقطاع التربية بالمديرية والعمل علي توفير الكتاب المدرسي والمقاعد الدراسية للمدارس التي تفتقر إلى ذلك.

وشدد علي ضرورة توسيع الأوعية الايرادية بالمديرية التي يأتي في مقدمتها مكتب الزكاة.. لافتا الي اهمية تكثيف الجهود في توعية المجتمعات المحلية بأهمية دفع الزكاة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عبدالعاطي: الأزمات التي تواجه العالم تحتاج للبحث عن رؤية واضحة لإنقاذ البشرية

قال بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، إن الدورة العادية للجمعية العامة للأمم المتحدة تتميز بالتركيز على انعقاد قمة المستقبل، وبالفعل كان هناك افتتاح بحضور سكرتير عام الأمم المتحدة ومجموعة كبيرة من قادة الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.

عصام يوسف عن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل: فرصة لتلاقي الرؤى والأفكار النائب أيمن محسب مثمناً مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل: يمثل منصة دولية لتمكين الشباب الأزمات التي تحيط بالعالم

وأضاف خلال لقاء خاص عبر شاشة "القاهرة الإخبارية"، أنه شارك في الاحتفالية لأن مصر ترى أن قمة المستقبل جهد جيد قام به سكرتير عام الأمم المتحدة ونقدر له هذا العمل لأن الأزمات التي تحيط بالعالم وتحيط بالبشرية جمعاء تحتم علينا أن تكون هناك رؤية وخطة واضحة لإنقاذ البشرية من هذه الأزمات وكيفية الخروج منها.

يوجد أزمات سياسية

وأكد أن هناك أزمات سياسية وعلى رأسها أزمة غزة والضفة والعدوان الإسرائيلي عليهما والتصعيد في الشرق الأوسط وأزمات القرن الإفريقي والتغير المناخي وكذلك الأزمات الاقتصادية المتتالية، مشيرا إلى أن مصر تشارك بقوة في هذه القمة وتؤكد أنه لا توجد أي دولة يمكن أن تواجه بمفردها هذه التحديات.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية كسمة بريمة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • أمير منطقة حائل يطلع على الجهود التطويرية ومبادرات الإمارة التنموية
  • “العليمي” يطلع من المبعوث الأمريكي على نتائج مساعيه لخفض التصعيد في اليمن والمنطقة
  • ما التحديات المحتملة التي قد تواجه حكومة بارنييه الجديدة في فرنسا؟
  • عبدالعاطي: الأزمات التي تواجه العالم تحتاج للبحث عن رؤية واضحة لإنقاذ البشرية
  • إبراهيم عيسى: العلوم الإنسانية هي التي تبني المجتمعات
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية السلفية بريمة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عاهل الأردن يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإزالة العوائق أمام إيصال المساعدات لقطاع غزة
  • البرهان يطلع على مجمل الأوضاع بالولاية الشمالية