الخبر:
2024-07-04@01:38:44 GMT

هاري كين" بافاريا" لأربع سنوات

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

هاري كين' بافاريا' لأربع سنوات

 أعلن فريق بايرن ميونيخ الألماني عن ضم قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين بعقد يمتد حتى عام 2027. ويبلغ كين من العمر 30 عاماً وأمضى مسيرة تاريخية مع فريقه السابق توتنهام منذ عام 2009 خاض خلالها 317 مباراة سجل فيها 213 هدفاً علماً بأنه الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 58 هدفاً.

و ظهر قائد المنتخب الإنجليزي في فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع "إكس" "تويتر سابقا" قال فيه: "من الصعب أن أصف الكلمات كيف أقول وداعًا للنادي والمشجعين الذين قدموا الكثير لي في مسيرتي.

سوف تكونوا دائما في قلبي".

وأضاف: "شكرا لك توتنهام، شكرا لكل جماهير الفريق". من جانبه، أعلن بايرن ميونيخ الألماني في بيان التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين من توتنهام هوتسبير بعقد لمدة 4 سنوات.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. "الماكينات" تستعد لمواجهة "الماتادور"

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره الإسباني في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" دون لاعب خط الوسط إيمري تشان.

وكان تشان (30 عامًا) هو الغائب الوحيد من قائمة المنتخب التي تضم 26 لاعبًا، عن التدريب، بسبب ضغط المباريات.
وكان هذا أول تدريب للمنتخب الألماني منذ التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المنتخب الدنماركي 2-0 يوم السبت الماضي في دور الـ16، حيث حصل اللاعبون على راحة يومين لالتقاط الانفاس.

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا "يورو 2024".. "الماكينات" تستعد لمواجهة "الماتادور"
 


وعلى الأرجح سيكون تشان جاهزًا للمشاركة لخوض المباراة التي تقام يوم الجمعة بشتوتغارت. ويحاول جوناثان تاه العودة للمشاركة أساسيًا، حيث كان غاب عن مباراة الدنمارك بسبب الإيقاف، والتي شهدت تألق بديله نيكو شلوتربيك.


وحجز الظهير الأيسر ديفيد راوم مكانه في تشكيلة الفريق أمام المنتخب الدنماركي، ولكن ماكسيميليان ميتيليشتاد، الذي كان أساسيًا في دور المجموعات، يتدرب بقوة للعودة للتشكيل الأساسي.


كما يتدرب أيضًا فلوريان فيرتز، صانع الألعاب، بقوة للعودة للتشكيل الأساسي بعدما شارك ليروي ساني في مباراة دور الـ16 بدلًا منه.


يذكر أن المنتخب الإسباني هو الفريق الوحيد في يورو 2024 الذي فاز بكل مبارياته حتى الآن، ويبدو أن مرشح للفوز على المنتخب الألماني، الفائز باللقب ثلاث مرات.


ولكن ينز ليمان، حارس مرمى المنتخب الألماني السابق، رشح المنتخب الألماني للفوز.


وقالة ليمان (54 عامًا) لقناة فيلت التليفزيونية: "من حيث الجودة، ربما هم أفضل قليلا منا. ولكنهم قصار القامة، ولا يمتلكون خبرة كبيرة".
 

مقالات مشابهة

  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • "يورو 2024".. "الماكينات" تستعد لمواجهة "الماتادور"
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن ضم آرشي جراي قادمًا من ليدز
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ